الأخبار

بعنوان "بالعلم نسطر أمجاد أمتنا"

الكتلة الإسلامية بجامعة النجاح تنظم معرضًا للقرطاسية

19 كانون ثاني / يناير 2020. الساعة 07:30 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

نابلس - صفا

افتتحت الكتلة الإسلامية بجامعة النجاح ظهر اليوم معرضًا القرطاسية في حرم جامعة النجاح الوطنية، والذي حمل عنوان "بالعلم نسطر أمجاد أمتنا".

ويستمر معرض القرطاسية والمستلزمات الدراسية وفق القائمين عليه حتى نهاية الأسبوع، ويهدف لخدمة الطلبة في الفروع الأربع للجامعة، ليشمل كلاً من الحرمين الجديد والقديم، وكلية هشام حجاوي، وكلية الزراعة.

وشهد الافتتاح مشاركة كبيرة من طلبة الجامعة، إضافةً لعدد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية.

وقال ممثل الكتلة في الجامعة بتضمن لزوايا مختلفة إضافةً للقرطاسية والكتب الثقافية، والزاوية الالكترونية، والتفاعلية والرياضية والثقافية، إضافةً لزوايا طبية وهندسية تتناسب مع تخصصات الطلبة واحتياجاتهم.

وأكد أن المعرض انطلق من حاجات الطلبة بالدرجة الأولى، "فسعى لإيجاد متطلباتهم الأكاديمية وحاجاتهم من القرطاسية الجامعية والدراسية بشكلٍ أساسي، ومساعدة الطلبة مادياً بتوفير حاجياتهم من الكتب والقرطاسية وأدواتهم الدراسية بأقل الأسعار".

ووفق القائمين عليه فقد لاقى المعرض ترحيباً وابتهاجاً كبيراً بين صفوف الطلبة الذين عبروا عن إعجابهم بما قدمته الكتلة الإسلامية من بضائع متنوعة في نفس المعرض، وبما لمسوه من انخفاض في الأسعار بما يراعي ظروف الطلاب الجامعية.

وأضاف ممثل الكتلة "أن المعرض رسالة وفاء، وتجديد للعهود والمواثيق، تقطعها الكتلة الإسلامية على نفسها أمام أحبابها الطلبة، وإخوانها ممن غيبتهم سجون الاحتلال وظلم ذوي القربى، لتؤكد استمرارها في خدمة الطلبة، وتقديم مصلحتهم واحتياجاتهم أولاً، وسعيها للنهوض بالواقع الطلابي، ومواصلة النضال لتحصيل الحقوق الطلابية وعلى رأسها صيانة حرية العمل النقابي، وزيادة مساحتها وإجراء الانتخابات الطلابية".

يشار إلى أن الكتلة تفتتح معرضها القرطاسي لهذا الفصل وسط استمرار حملات الملاحقة والاستنزاف من قبل الأجهزة الامنية وقوات الاحتلال، حيث مددت أجهزة السلطة اعتقال الطالب في كلية الاقتصاد "منتصر طبنجة" لـ 15 يوماً، رغم استمرار اعتقاله منذ 4 أيام، إضافة لاستمرار قوات الاحتلال اعتقال عددٍ من أبناء جامعة النجاح الوطنية مما يعيق نشاطهم الطلابي واستمرارهم بحياتهم الجامعية والأكاديمية.

م غ

الموضوع الســـابق

البنك الإسلامي الفلسطيني يكشف قيمة ما سرق من فرعه ببيت لحم

الموضوع التـــالي

صحة البيئة رفح تتلف خضروات تروى بمياه عادمة


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل