الأخبار

الزيتون يضاعف معاناة العطاء في الدرجة الأولى

18 كانون ثاني / يناير 2020. الساعة 05:49 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

الزيتون فاز على العطاء بثلاثية نظيفة
الزيتون فاز على العطاء بثلاثية نظيفة
تصغير الخط تكبير الخط

خانيونس - صفا

اكتسح فريق الزيتون مضيفه العطاء بثلاثية نظيفة مساء السبت في إستاد خانيونس جنوب قطاع غزة, في افتتاح منافسات الأسبوع 16 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

وسجل ثلاثية الزيتون محمد الحمامي، ومحمود العارضة، وهيثم النجار في الدقائق 22، و71، و80 على التوالي، علماً أن العطاء أهدر ركلة جزاء بالدقيقة 45 سددها جودت جاد الحق وتصدى لها الحارس محمود  مطر ببراعة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الزيتون إلى 18 نقطة في المركز 11، وقبل الأخير،, وبفارق المواجهات المباشرة خلف نماء، وتجمد رصيد العطاء عند 6 نقاط بالمركز 12، والأخير.

الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع 12 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" فاز شباب الزوايدة على جماعي رفح بثلاثية لهدف واحد، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز ثلاثية الزوايدة محمد تمراز "هدفان" بالدقيقتين 24، و75 على الترتيب، ويوسف العش في الدقيقة 50، أما هدف الجماعي فسجله طارق العايدي بالدقيقة 92، وأهدر زميله عمرو موسى ركلة جزاء في الدقيقة 66 تصدى لها حارس الزوايدة محمد أبو عواد ببراعة، وطرد لاعب الجماعي نهاد أبو عرام بالدقيقة 55 من دكة البدلاء لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبذلك يرتفع رصيد اتحاد الزوايدة إلى 31 نقطة في المركز الأول، وتجمد رصيد الجماعي عند 6 نقاط بالترتيب الثامن، وقبل الأخير.

وفي مباراة أخرى، تفوق الاستقلال على جاره الشوكة بثلاثية لهدف، بملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وسجل للاستقلال محمد ديب في الدقيقة 24، وجميل صقر بالدقيقة 35، ومحمد الهمص في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، فيما أحرز هدف الشوكة أحمد حماد بالدقيقة الأولى، وطرد حارس الشوكة موسى الأسود ببطاقة حمراء مباشرة عند الدقيقة 45.

ورفع الفائز رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام الأمل، وبقي رصيد الخاسر 3 نقاط بالمركز التاسع، والأخير.

أما في افتتاح الأسبوع العاشر من فرع "غزة والشمال"، فاز بيت لاهيا على الرضوان بهدف نظيف في ملعب بيت حانون شمال القطاع، دونه محمد البدي بالدقيقة 38.

ورفع "اللهاونة" رصيدهم إلى 10 نقاط في المركز السادس، وقبل الأخير "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف الوفاق.

الثالثة

وفي افتتاح الأسبوع الخامس من الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال"، اكتسح حطين نظيره اتحاد جباليا بخماسية لهدفين بملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

ودون خماسية حطين معاذ حسونة "سوبر هاتريك" في الدقائق الثالثة، و60، و64، و80 توالياً، وعمر الدحدوح بالدقيقة 71، بينما سجل هدفي اتحاد جباليا عبد الرحمن بعلوشة في الدقيقة 41، وسهيل الكحلوت بالدقيقة 74.

وحصد حطين أول 3 نقاط في رصيده ليحتل المركز السادس، وقبل الأخير "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف اتحاد جباليا بالذات.

مباريات الثلاثاء

وتتواصل مباريات الأسبوع 16 من الدرجة الأولى الأحد، حيث يلعب خدمات جباليا مع بيت حانون الأهلي في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والتفاح مع خدمات خانيونس بملعب اليرموك في مدينة غزة.

وفي الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال" يتقابل السلام مع المجمع الإسلامي في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وخدمات جباليا مع فلسطين بملعب بيت لاهيا شمال القطاع أيضاً، وفي الأسبوع 12 من نفس الدرجة لفرع "الوسطى والجنوب" يلعب الأمل مع الصلاح في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #الزيتون #العطاء

م ح

الموضوع الســـابق

تعادلان في افتتاح الأسبوع 16 من الدرجة الممتازة بغزة

الموضوع التـــالي

ملخص وأهداف "البحرية" و"الحوانين" في دوري غزة الممتاز


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل