الأخبار

خطة استراتيجية جديدة لجمعية إعمار بخان يونس

15 كانون ثاني / يناير 2020. الساعة 01:40 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

خان يونس - صفا

أطلقت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل بخان يونس جنوبي قطاع غزة، خطتها الاستراتيجية الجديدة للأعوام المقبلة الثلاثة، بهدف تحسين الخدمات للمواطن الفلسطيني، والتركيز على التنمية والتأهيل والعناية الشاملة خاصة للمناطق والفئات المهمشة جنوب قطاع غزة.

وأوضح رئيس الجمعية رامي الغمري الأربعاء، أن الجمعية بدأت تطبيق الخطة الجديدة لدعم التحول من البرامج والمشاريع الإغاثية الى التنمية المستدامة، وتتقاطع مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، والرؤية التنموية للحكومة الفلسطينية الساعية إلى توفير بيئة شاملة تدمج في نسيجها مختلف فئات المجتمع، وتحقق التلاحم المجتمعي والأسري، وأضاف أن الخطة أعدت بمنهج تشاوري تشاركي وبإشراف خبراء في قضايا التنمية والتخطيط.

وأكد الغمري أن الخطة تهدف لتطوير العمل الإداري ومأسسة وحوكمة العمل داخل الجمعية، والريادة في تقديم خدمة تعليمية نوعية، وتحقيق اكتمال السلامة البدنية، العقلية والاجتماعية للأفراد.

كما أكد على المساهمة في عملية التعلم والتطور للأطفال بمنحى تكاملي نوعي وإبداعي، وتأمين الفرص والأدوات اللازمة لتنمية الفرد والمجتمع اقتصادياً وثقافياً واجتماعياً بما يأمن الحرية والكرامة والعدالة.

ط ع

الموضوع الســـابق

الأشغال الشاقة 10 سنوات لمدان بالضفة بتهمة هتك العرض

الموضوع التـــالي

النائب الرجوب يدعو للاستجابة والمشاركة بحملة "الفجر العظيم"


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل