الأخبار

جو غائم وبارد اليوم وغدًا

15 كانون ثاني / يناير 2020. الساعة 07:58 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكو الجو الأربعاء غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو هذه الليلة -وفق الأرصاد- غائمًا جزئيًا وشديد البرودة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو غدًا الخميس غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا إلى بارد ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.     

فيما يكو الجو الجمعة غائمًا وباردًا إلى شديد البرودة ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم السبت القريب، يكون الجو غائمًا وباردًا إلى شديد البرودة ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات أمطار متفرقة وتكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

د م

الموضوع الســـابق

أهالي الشهداء المحتجزة جثامينهم يُطالبون الحكومة بإنهاء معاناتهم

الموضوع التـــالي

وفاة مسن متأثرًا بإصابته بحادث سير برفح قبل يومين


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل