الأخبار

دوري الدرجة الأولى

التفاح يكتسح العطاء والزيتون يتعادل مع نماء

06 كانون ثاني / يناير 2020. الساعة 06:01 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

اكتسح فريق التفاح ضيفه العطاء بثلاثية نظيفة مساء الاثنين في ملعب اليرموك بمدينة غزة, في ختام منافسات الأسبوع 15 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بقطاع غزة.

وسجل ثلاثية التفاح سائد أبو فارس، ومحمد السطري، ومحمد الحايك في الدقائق 12، و74، و93 على التوالي، ليرتفع رصيد الفائز إلى 21 نقطة في المركز الثامن, وبفارق الأهداف خلف خدمات خانيونس، وخدمات المغازي على الترتيب، وتجمد رصيد العطاء عند 6 نقاط بالمركز 12، والأخير.

وفي ملعب فلسطين المجاور، تعادل نماء مع مضيفه الزيتون بهدفين لمثليهما، وأحرز للزيتون محمود العارضة، وهيثم النجار بالدقيقتين العاشرة، و35 على الترتيب، فيما سجل لنماء مروان علوان، وصالح عسلية في الدقيقتين 20، و91 توالياً.

ورفع التعادل رصيد نماء إلى 18 نقطة في المركز العاشر، ووصل رصيد الزيتون إلى 15 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

الثانية

وضمن مباريات الأسبوع 11 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" فاز اتحاد دير البلح على جاره الصلاح بثلاثية مقابل هدف واحد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز ثلاثية اتحاد "الدير" محمد البردويل "هدفان" بالدقيقتين 55، و65 على التوالي، وحمدي لبد بالدقيقة 18، أما هدف الصلاح فسجله خالد المسلمي في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، وأهدر زميله إياد أبو دحروج ركلة مماثلة بالدقيقة 30 تصدى لها حارس اتحاد "الدير" محمد السيد ببراعة، وطرد حارس الصلاح محمد أبو لبدة في الدقيقة 42 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبذلك يرتفع رصيد اتحاد "الدير" إلى 22 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد الصلاح عند 10 نقاط بالترتيب السابع، وبفارق الأهداف خلف الاستقلال.

وفي مباراة أخرى، تفوق الأمل على الشوكة بهدفين دون مقابل، بملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، سجلهما إبراهيم صافي بالدقيقتين 15، و90 على الترتيب، ليرفع رصيد فريقه إلى 13 نقطة في المركز الرابع "مؤقتاً"، وبقي رصيد الشوكة 3 نقاط بالمركز التاسع، والأخير.

الثالثة

وفي الأسبوع الرابع من الدرجة الثالثة لنفس الفرع، فاز الشافعي على العودة بهدف نظيف في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، دونه محمد الفقعاوي في الدقيقة 15، ليصل رصيد الفائز إلى 4 نقاط في المركز الرابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف شباب معن، وتجمد رصيد الخاسر عند 3 نقاط بالمركز السادس "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف أهلي البريج.

أما في فرع "غزة والشمال"، تجاوز الجزيرة عقبة اليرموك بهدف دون مقابل بملعب بيت لاهيا شمال القطاع، سجله زهدي أبو ريالة بالدقيقة 33، ليرفع رصيد فريقه إلى 7 نقاط في المركز الثاني "مؤقتاً"، وبقي رصيد اليرموك 9 نقاط بالمركز الأول، والصدارة "مؤقتاً".

مباريات الثلاثاء

وتختتم مباريات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال" الثلاثاء، حيث يستكمل لقاء الوفاق مع خدمات جباليا في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وفي نفس الملعب يلتقي حطين مع المشتل في الدرجة الثالثة لذات الفرع بالدرجة الثالثة، التي تشهد مباراة المغراقة مع اتحاد جباليا بملعب فلسطين في مدينة غزة.

وفي الدرجة الثالثة لفرع "الوسطى والجنوب" يلعب شباب معن مع الرباط بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

م ح

الموضوع الســـابق

تعادل سلبي في "ديربي" رفح و"الحوانين" يهزمون الهلال

الموضوع التـــالي

ملخص وهدف "الحوانين" والهلال بدوري غزة الممتاز


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل