الأخبار

البريج يهزم النصيرات والجلاء يصعق "الحوانين" بالدرجة الأولى

04 كانون ثاني / يناير 2020. الساعة 06:19 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

النصيرات - صفا

حقق فريق خدمات البريج فوزاً هاماً على جاره خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بهدفين نظيفين مساء السبت، في ملعب النصيرات البلدي وسط قطاع غزة, في افتتاح منافسات الأسبوع 15 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

                                        

وسجل هدفي البريج محمد مجدي الحمامي، وإبراهيم وشاح في الدقيقتين 72، و85 من ركلة جزاء على التوالي, ليرفع البريج رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع "مؤقتاً"، وبقي رصيد "الغواصات" 27 نقطة بالمركز الأول, وبفارق الأهداف أمام بيت حانون الأهلي.

بدوره، تفوق الجلاء على مضيفه بيت حانون الأهلي بهدف دون رد في ملعب بيت حانون شمال القطاع، أحرزه إسماعيل أبو دان بالدقيقة 51، وطرد الحكم لاعب الجلاء علاء ضهير في الدقيقة 89 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيده الجلاء إلى 26 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد "الحوانين" عند 27 نقطة بالمركز الثاني.

الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الثانية بفرع "غزة والشمال" فاز المجمع الإسلامي على فلسطين بهدفين لواحد، في ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وأحرز هدفي المجمع محمود عليان، ومحمود البحيصي بالدقيقتين 59، و74 على الترتيب، فيما سجل لفلسطين بلال جندية في الدقيقة 32 من ركلة جزاء، وطرد لاعب فلسطين محمد الحطاب لحصوله على صفراء ثانية بالدقيقة 54.

وبذلك، يرتفع رصيد المجمع إلى 15 نقطة في المركز الأول، والصدارة، وبقي رصيد فلسطين 11 نقطة بالمركز الثاني "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام الرضوان.

وأوقف الحكم مباراة الوفاق وخدمات جباليا في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع عند الدقيقة 55، والنتيجة تشير لتقدم الوفاق بهدف محمد إسليم منذ الدقيقة 15، نظراً لتضرر أرضية الملعب وغمرها بمياه الأمطار الغزيرة التي هطلت على قطاع غزة خلال المباراة.

الثالثة

أما في افتتاح الأسبوع الرابع من الدرجة الثالثة لفرع "الوسطى والجنوب"، اكتسح المصدر نظيره الترابط برباعية لهدف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

ودون رباعية المصدر علي العبيد "هدفان" في الدقيقتين 61، و75 توالياً، وأحمد كلوب بالدقيقة 43، وأحمد المنايعة في الدقيقة 45، أما هدف الترابط فأحرزه بلال حمدان بالدقيقة 63، ليصل رصيد المصدر إلى 7 نقاط في المركز الثاني "مؤقتاً"، وتجمد رصيد الترابط عند 9 نقاط بالمركز الأول، والصدارة.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الأسبوع 15 من الدرجة الأولى الأحد، حيث يلعب خدمات خانيونس مع القادسية في إستاد خانيونس جنوب القطاع، والأقصى مع خدمات المغازي بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

أما في الأسبوع التاسع من الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال" يلعب الرضوان مع السلام في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وبالأسبوع 11 من نفس الدرجة لفرع "الوسطى والجنوب" يتقابل جماعي رفح مع أهلي النصيرات بملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وفي الأسبوع الرابع من الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال" يتقابل حطين مع المشتل في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #خدمات البريج #الجلاء

م ح

الموضوع الســـابق

فوزان كبيران "للنشامى" والصداقة بدوري غزة الممتاز

الموضوع التـــالي

ملخص وأهداف "النشامى" و"البحرية" بدوري غزة الممتاز


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل