الأخبار

دوري الدرجة الأولى

"ديربي" خانيونس خدماتي والبريج يقلب الطاولة على الزيتون

29 كانون أول / ديسمبر 2019. الساعة 06:34 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

خانيونس - صفا

حقق فريق خدمات خانيونس فوزاً كبيراً على جاره العطاء برباعية نظيفة في "ديربي" مدينة خانيونس مساء الأحد، في إستاد خانيونس جنوب قطاع غزة, ضمن منافسات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

وسجل رباعية الخدمات رامي البيوك "هاتريك" في الدقائق 19، و36 من ركلة جزاء، و69 على التوالي، وأحمد أبو شباب بالدقيقة 49, ليرفع الفائز رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع "مؤقتاً", ويبقى رصيد الخاسر 6 نقاط بالمركز 12، والأخير.

بدوره، فاز خدمات البريج على ضيفه الزيتون بهدفين لواحد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وبادر الزيتون بالتسجيل عبر محمود العارضة في الدقيقة 22، رد عليه خالد النجار، ومحمد بشير بهدفي البريج بالدقيقتين 64، و92 على الترتيب، وشهدت المباراة طرد محمد كشكو من الزيتون في الدقيقة 93 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد البريج إلى 19 نقطة في المركز السابع "مؤقتاً", وبفارق الأهداف خلف القادسية، أما الزيتون فتجمد رصيده عند 14 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

الثانية

ولحساب منافسات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال" فاز بيت لاهيا على جاره خدمات جباليا بهدفين دون مقابل، في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وأحرز هدفي "اللهاونة" عز الدين صيام، ومحمد أبو النصر بالدقيقتين الخامسة، و58 توالياً، ليرتفع رصيد الفائز إلى 7 نقاط في المركز السابع، والأخير، وبفارق الأهداف خلف الوفاق، بينما بقي رصيد الخاسر 9 نقاط بالمركز الخامس "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف المجمع الإسلامي.

الثالثة

وفي افتتاح مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثالثة بفرع "غزة والشمال" تفوق اليرموك على المشتل بهدف نظيف، في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وسجل هدف المباراة الوحيد محمود الخطيب في الدقيقة 55، ليرفع رصيد فريقه إلى 9 نقاط في المركز الأول، وبقي رصيد المشتل 6 نقاط بالمركز الثاني.

أما في فرع "الوسطى والجنوب" تعادل المصدر مع شباب معن بهدفين لمثليهما بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وتقدم المصدر بهدفين عبر أحمد كلوب، وأحمد المنايعة بالدقيقتين 58، و64 على التوالي، رد عليهما أحمد سعدي سلامة بهدفي معن في الدقيقتين 73، و96 على الترتيب، ليصل المصدر إلى 4 نقاط في المركز الثاني "مؤقتا"، وبفارق الأهداف أمام معن بالذات.

بدوره، اكتسح أهلي البريج نظيره الشافعي بسداسية دون مقابل، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وأحرز محمود الخطيب "هاتريك" بالدقائق 55، و57، و64 توالياً، وهلال حسين في الدقيقة 70، وبهاء أبو الغصين بالدقيقة 83، وصالح الحاج في الدقيقة 91.

ورفع الفوز رصيد أهلي البريج إلى 3 نقاط في المركز الرابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام العودة، وتجمد رصيد الشافعي عند نقطة واحدة بالمركز السابع، والأخير، وبفارق الأهداف خلف الرباط.

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الأولى الاثنين، حيث يلعب خدمات المغازي مع بيت حانون الأهلي في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والقادسية مع الأقصى بملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وفي ختام الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" يلتقي المجمع الإسلامي مع الوفاق بملعب فلسطين بمدينة غزة، وفي نفس الفرع بالدرجة الثالثة يتقابل بالأسبوع الثالث المغراقة مع حطين في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وفي ملعب بيت حانون شمال القطاع أيضاً يلتقي الشمس مع الجزيرة، وفي فرع "الوسطى والجنوب" يتواجه العودة مع الترابط بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #خدمات خانيونس #خدمات البريج #الزيتون

م ح

الموضوع الســـابق

تعادل خاسر "للزعيم" والهلال يهزم "النشامى" بهدفين

الموضوع التـــالي

هلال القدس يقتنص فوزاً صعباً من أهلي قلقيلية


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل