الأخبار

دوري المحترفين

شباب الخليل يواصل ملاحقة المتصدر بالانتصار على الثقافي

22 كانون أول / ديسمبر 2019. الساعة 12:06 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

دورا - صفا

واصل فريق شباب الخليل مطاردته المستمرة لفريق مركز بلاطة متصدر دوري المحترفين لكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة، وتمكن مساء السبت من التفوق على ثقافي طولكرم بهدفين نظيفين، في ختام لقاءات الأسبوع العاشر من البطولة.

ورفع شباب الخليل رصيده إلى 22 نقطة، وبفارق نقطتين عن بلاطة المتصدر، بينما استمر ثقافي طولكرم في المركز 11، وقبل الأخير برصيد 6 نقاط.

ولعب شباب الخليل منذ البداية من أجل مواصلة انتصاراته التي لم تتوقف منذ التعاقد مع المدير الفني خضر عبيد.

وحاول الشباب الضغط الهجومي المبكر عبر رامي مسالمة، وخالد سالم، وخيري عابدين، وأثمر الضغط الشبابي الكبير عن هدف أول بنيران صديقة لمدافع الثقافي نديم الشيخ علي.

وفي الشوط الثاني، زادت المحاولات من الفريقين، فالشباب بحث عن تعزيز تقدمه بهدف آخر، في المقابل حاول الثقافي عن طريق رضا الدعمة، ومعن جمال قبل خروجه، وأسامة الصباح.

وبالدقيقة 72 عاد شباب الخليل وأكد تفوقه بهدف آخر من هجمة سريعة خاطفة قادها البديل مصعب أبو سالم، ومررها لزميله القناص رامي مسالمة داخل الصندوق، وضعها بباطن القدم على يسار الحارس.

انتصارات كبيرة


بدوره، اكتسح هلال القدس ضيفه ترجي واد النيص بسداسية دون مقابل، ورفع هلال القدس رصيده الى 15 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد واد النيص عند 13 نقطة بالمركز السابع.

وقدم هلال القدس مباراة هجومية كبيرة، وأنهى الشوط الأول بثلاثية نظيفة عن طريق محمد يامين، وإبراهيم الحبيبي، وعبد الله خولي.

وفي الشوط الثاني، استمر تفوق الهلال، وتألق نجمه الحبيبي فعاد وسجل الرابع، بينما سجل رياض أبو حماد الهدف الخامس في مرماه، وعاد الحبيبي ووقع على الهدف السادس لفريقه، والثالث له، لينتهي اللقاء بانتصار كبير للهلال.

وفي لقاء آخر، استعاد شباب السموع عافيته سريعًا، بالفوز على ضيفه أهلي قلقيلية برباعية لهدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد دورا الدولي بالخليل جنوب الضفة.

وسجل أهداف السموع إسماعيل العمور "هدفان"، وهلال موسى، وحسام أبو عواد، فيما سجل هدفي أهلي قلقيلية حمزة عيسى، وصالح نصر الله.

ورفع السموع رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس، بينما ظل أهلي قلقيلية بالمركز العاشر برصيد 8 نقاط.

تعادل


وأهدر مركز الأمعري انتصارًا في المتناول أمام القوات الفلسطينية، وتعادل مع متذيل الترتيب بهدفين لمثليهما بعد مباراة مثيرة.

وأدى هذا التعادل إلى تراجع الأمعري للمركز الرابع برصيد 16 نقطة، بينما ظل القوات في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

وتقدم الأمعري مع الدقيقة الثانية عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح همام أبو حسنين، وقبل النهاية بدقيقتين عاد الأمعري وأضاف الثاني عبر محمد مراعبة.

واعتقد الجميع أن الأمور حسمت لصالح الأمعري، لكن القوات تمكن في الوقت بدل الضائع من إحراز هدفين متتاليين عن طريق محمد المصري، ومجاهد الكسية، لينتهي اللقاء بالتعادل.

#دوري المحترفين #شباب الخليل #ثقافي طولكرم

م ح

الموضوع الســـابق

"الطواحين" يخطف فوزاً قاتلاً من "الحوانين"

الموضوع التـــالي

ملخص وأهداف مباراة "الطواحين" و"الحوانين" بدوري غزة الممتاز

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل