الأخبار

الطقس: ارتفاع على "الحرارة" اليوم ومنخفض جوي غدًا

11 كانون أول / ديسمبر 2019. الساعة 08:00 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو الأربعاء، غائمًا جزئيًا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا نسبيًا إلى بارد، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو هذه الليلة غائمًا جزئيًا وباردًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن تتأثر البلاد غدًا بمنخفض جوي لذا يكون الجو غائمًا وباردًا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار خلال ساعات الظهيرة على المناطق الشمالية.

وتمتد في ساعات المساء والليل لمختلف المناطق والأمطار تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي يوم الجمعة، لذا يكون الجو غائمًا وباردًا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار على فترات على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج.

ويكون الجو السبت غائمًا جزئيًا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا نسبيًا إلى بارد، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار متفرقة على بعض الماطق الشمالية والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وحذرت الأرصاد المواطنين أيام تأثر البلاد بالمنخفض من خطر: تشكل السيول والفيضانات بالأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤيا الأفقية، ومن التزحلق على الطرقات.

د م

الموضوع الســـابق

وفاة رضيعة سقطت من الطابق الرابع في قلقيلية

الموضوع التـــالي

مبادرة حكومية بغزة حول أثر الألعاب الالكترونية على المجتمع


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل