الأخبار

الطقس: أجواء باردة ومنخفض ماطر بعد ساعات الظهيرة

08 كانون أول / ديسمبر 2019. الساعة 07:11 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، غائما جزئيا الى غائم وبارداً نسبياً الى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار محلية متفرقة فوق بعض المناطق.

واعتبارا من ساعات الظهيرة تتأثر البلاد بمنخفض جوي لذا تسقط زخات من الامطار على مختلف المناطق وتكون الامطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قويه احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويكون الجو هذه الليلة، غائم وبارد وماطرا على فترات على مختلف المناطق، والامطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احيانا, والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قويه احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم غد الاثنين، يستمر تأثير المنخفض الجوي على البلاد لذا يكون الجو غائم وبارد وماطرا على فترات على مختلف المناطق، والامطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج.

وبعد غد الثلاثاء، يكون الجو غائم وبارداً نسبياً الى بارد، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتسقط يإذن الله الامطار على مختلف المناطق وفي ساعات المساء والليل تضعف فرصة سقوط الامطار تدريجياً، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء القادم، يكون الجو غائم جزئياً وبارداً نسبياً الى بارد، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ق م

الموضوع الســـابق

فلسطين تفوز بالمركز الأول في تحدي العرب لإنترنت الأشياء

الموضوع التـــالي

"العمل الزراعي" يبدأ بتأهيل 30 بركة مياه لمزارعين برفح


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل