الأخبار

دوري المحترفين

بلاطة يهزم المكبر ويخطف الصدارة من شباب الخليل

07 كانون أول / ديسمبر 2019. الساعة 08:40 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

الرام - صفا

استرد فريق مركز بلاطة صدارة دوري المحترفين لكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة بعد فوزه مساء السبت على مضيفه جبل المكبر بهدفن نظيفين، في الجولة الثامنة من البطولة.

ورفع بلاطة رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة، وبفارق نقطتين عن شباب الخليل الذي عاد للمركز الثاني، بينما تراجع جبل المكبر للمركز السابع بعد توقف رصيده عند 11 نقطة.

وهاجم بلاطة مضيفه المكبر مع انطلاق المباراة، حيث استخدم مدرب الفريق سعيد أبو الطاهر كل أسلحته الهجومية من خلال تواجد محمود أبو وردة، وعدي خروب، وأدهم أبو رويس، والمساندة الدائمة للمخضرمين مراد إسماعيل، وعبد اللطيف البهداري.

وأثمر الضغط المبكر لبلاطة عن تسجيل الهدف الأول عبر رأسية مراد إسماعيل الذي تابع عرضية زميله أدهم أبو رويس داخل الصندوق على يسار الحارس غانم محاجنة.

لم تتوقف محاولات بلاطة، بل واصل الفريق البحث عن تعزيز وتأكيد تقدمه، وفي الدقيقة 19 سدد أبو رويس كرة زاحفة في القائم الأيمن للحارس محاجنة، لترتد إلى داخل الملعب ويحولها إسماعيل أرضية زاحفة تابعها القائد البهداري في الشباك محرزًا الهدف الثاني.

انتصاران مهمان


بدورهما، حقق مركز الأمعري، وشباب السموع انتصارين مهمين على ترجي واد النيص, وهلال القدس توالياً.

وتمكن الأمعري من التفوق على ترجي واد النيص بهدفين نظيفين سجلهما محمد مراعبة في الدقيقتين 12، و41 على التوالي.

واستعاد الأمعري بهذا الفوز المركز الثالث برصيد 14 نقطة، مستفيداً من خسارة هلال القدس أمام السموع، بينما تراجع واد النيص للمركز التاسع بـ 10 نقاط، وواصل نزيف النقاط.

وفي لقاء آخر، على إستاد دورا، نجح شباب السموع في وقف انتفاضة هلال القدس الأخيرة، وفاز عليه بهدف للمهاجم هلال موسى.

هذا الفوز دفع شباب السموع للتقدم مرة ثانية للمركز الخامس برصيد 11 نقطة، فيما توقف رصيد الهلال عند 12 نقطة وتراجع للمركز الرابع.

#دوري المحترفين #مركز بلاطة #جبل المكبر #شباب الخليل

م ح

الموضوع الســـابق

تأهل 4 فرق للدور الأول بكأس غزة

الموضوع التـــالي

ملخص وأهداف اليرموك والمشتل في كأس غزة


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل