الأخبار

أجواء باردة وماطرة اليوم

06 كانون أول / ديسمبر 2019. الساعة 08:00 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا خاصة في المرتفعات ألجبلية والفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الحو يوم السبت غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والفرصة مهيأة لأمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى ارتفاع الموج.

ويوم الأحد القريب يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة واعتبارًا من ساعات الظهيرة يتوقع سقوط امطار متفرقة على مختلف المناطق.

وتشتد الأمطار خلال ساعات المساء والليل وتكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانًا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

أما يوم الاثنين، فيكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتسقط أمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج.

وحذرت الأرصاد المواطنين من خطر: التزحلق على الطرقات وتشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية.

د م

الموضوع الســـابق

ضبط مركبة تبيع محروقات مهربة بالخليل

الموضوع التـــالي

3200 طالب يتوجهون السبت لامتحان الثانوية "الاستكمالية"


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل