الأخبار

اتحاد السباحة يختتم بطولة فلسطين للمياه المفتوحة

04 كانون أول / ديسمبر 2019. الساعة 10:25 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

اختتم الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية في قطاع غزة الأربعاء منافسات بطولة "فلسطين للمياه المفتوحة" برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وبالتعاون مع بلدية مدينة غزة.
 
وانطلقت منافسات البطولة من ميناء مدينة غزة الجنوبى، ولمسافة 5 كم، وبمشاركة 70 سباحاً من الناشئين، والرجال.

وتم تكريم السباحين الفائزين فى مقر النادى البحرى، بحضور رئيس بلدية غزة يحيى السراج، و راشد المصري ممثلاً عن اللجنة الاولمبية، ونائب رئيس الاتحاد محمود شمعة، ورؤساء، وممثلي الأندية الرياضية، والمؤسسات المشاركة.

وقدم شمعة الشكر للجنة الأولمبية، ولبلدية غزة على ما قدموه من دعم ورعاية لإنجاح البطولة، كما توجه بالشكر إلى الهلال الأحمر الفلسطينى، وأعضاء، ورؤساء اللجان فى الاتحاد، وكافة وسائل الإعلام.

بدوره، أكد المصرى دعم اللجنة الأولمبية لاتحاد السباحة فى كافة فعالياته، مشيداً بنشاط الاتحاد، وتقدمه، وتطوره الملحوظ من خلال المسابقات، والفعاليات المتنوعة.

وأعرب السراج عن سعادته بالتعاون مع الاتحاد فى تنظيم البطولة، مؤكداً على أن البلدية ستعمل على تقديم كافة الخدمات والاحتياجات اللازمة للاتحاد، وقدم التهنئة لكل السباحين الفائزين فى البطولة، مشيراً إلى ضرورة الاهتمام بالأبطال، وتوفير التدريب اللازم لهم، من أجل الارتقاء بمستواهم وصولاً للمشاركات الخارجية وتحقيق أفضل الانجازات لفلسطين.

وجاءت نتائج المراكز الأولى في سباقات البطولة على النحو الأتي:- 
فئة الناشئين:
المركز الأول: محمد طنطيش من نادي شباب بيت لاهيا، والمركز الثانى: حمادة أبو شملخ من نادي شباب بيت لاهيا، والمركز الثالث: محمد فرحات من ناد نماء.

فئة الرجال:
المركز الأول: عبد الرحمن طنطيش من نادي شباب بيت لاهيا، والمركز الثانى: عدي أبو حمدان من نادي شباب بيت لاهيا، والمركز الثالث: عبد ربه الكيلاني من نادي شباب بيت لاهيا.

#اتحاد السباحة #بطولة فلسطين للمياه المفتوحة

م ح

الموضوع الســـابق

هلال القدس يكتسح ثقافي طولكرم ويقتحم مربع الكبار

الموضوع التـــالي

اختتام بطولة فلسطين لألعاب القوى بدون لاعبي الضفة


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل