الأخبار

افتتاح مكتب للشئون الاجتماعية في عبسان الكبيرة الأسبوع المقبل

03 كانون أول / ديسمبر 2019. الساعة 08:43 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

خانيونس - صفا

استقبلت بلدية عبسان الكبيرة صباح اليوم وفدا من مديرية الشؤون الاجتماعية في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، من أجل إنهاء الاستعدادات لافتتاح مكتب لوزارة التنمية الاجتماعية في مبنى البلدية الواقع خلف المحكمة الشرعية.

وقال رئيس البلدية محمود أبو دراز إن البلدية تعمل ما في وسعها لتقديم كافة التسهيلات لافتتاح مكتب لمديرية الشؤون الاجتماعية من أجل سير العمل فيها، من أجل تسهيل الخدمات على أهالي شرق خان يونس.

ولفت إلى أن عبسان الكبيرة ذات مركز حضري يربط كافة مناطق شرق خان يونس، وهذا يجعل منها مكاناً مناسباً لتوفير جميع الخدمات بما يقرب المسافات ويوفر الجهد على مواطني المنطقة.

وأوضح سامي برهوم مدير مديرية الشؤون الاجتماعية في محافظة خانيونس أن الافتتاح سيكون خلال الأسبوع القادم، مثمنا دور البلدية في احتضان المقر الجديد، والذي سيساهم في توفير الوقت والجهد على المواطنين من أجل تسهيل الخدمات عليهم.

يذكر أن بلدية عبسان الكبيرة وضعت ضمن خطتها الاستراتيجية تطوير الخدمات وفتح آفاق التعاون المشترك مع جميع المؤسسات الخدماتية الحكومية من أجل توطين الخدمات الحكومية التي من شأنها ان ترتقي بالخدمات المقدمة في البلدة، ويأتي افتتاح هذا المكتب بعد افتتاح محكمة شرق خان يونس الشرعية، وكذلك سيتم خلال الأيام القليلة القادمة بدء العمل في مكتب وزارة الداخلية.

ع ق

الموضوع الســـابق

الطقس: أجواء باردة نسبيا وانخفاض على درجات الحرارة

الموضوع التـــالي

93 ألف شخص من ذوي الإعاقة في فلسطين خمسهم أطفال

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل