الأخبار

انتصاران مهمان لهلال القدس وجبل المكبر بدوري المحترفين

30 تشرين ثاني / نوفمبر 2019. الساعة 09:55 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

هلال القدس
هلال القدس
تصغير الخط تكبير الخط

الرام - صفا

حقق فريقا هلال القدس، وجبل المكبر انتصارين هامين مساء السبت على فريقي مركز الأمعري، وثقافي طولكرم على التوالي، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري المحترفين بكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة.

فعلى ملعب فيصل الحسيني بالرام شمالي مدينة القدس المحتلة، حقق هلال القدس "حامل اللقب" انتصاراه الثاني على التوالي وجاء على حساب مركز الأمعري بهدفين لواحد.

وتقدم هلال القدس بالهدف الأول عن طريق محمد يامين، وفي الشوط الثاني عاد هاني عبد الله وعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني، بينما قلص أحمد أبو رداحة النتيجة بإحراز هدف الأمعري الوحيد، فيما شهد اللقاء طرد لاعب الهلال محمد بيضون في الوقت بدل من الضائع.

وتقدم الهلال للمركز السادس برصيد 9 نقاط، وله مباراة مؤجلة أمام ثقافي طولكرم ستُلعب يوم الثلاثاء القادم على ملعب جمال غانم بطولكرم، بينما ظل الأمعري ثالثًا برصيد 11 نقطة.

وفي لقاء آخر، واصل جبل المكبر صحوته، وانتزع فوزًا مهمًا من مضيفه ثقافي طولكرم، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، سجله معاذ مصطفى بالخطأ في مرماه، ليتقدم الفريق للمركز الرابع برصيد 11 نقطة، بينما ظل الثقافي كما هو في المركز 11، وقبل الأخير بـ 6 نقاط.

ثلاثية


بدوره، انتصر أهلي الخليل على نظيره أهلي قلقيلية بثلاثية لهدف، وسجل أهداف أهلي الخليل هيثم ديب، ومحمد السويطي، وخلدون الحلمان، بينما أحرز هدف قلقيلية علي فراج.

وتقدم أهلي الخليل للمركز السابع برصيد 8 نقاط، بينما تراجع أهلي قلقيلية للمركز الثامن برصيد 7 نقاط.

#دوري المحترفين #هلال القدس #جبل المكبر

م ح

الموضوع الســـابق

"الفدائي" يتعادل مع الكويت ويفشل بالتأهل لنهائيات أسيا للشباب

الموضوع التـــالي

50 فلسطينية يُشاركن بماراثون رياضي بغزة


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل