الأخبار

الدوري الإنجليزي

ليفربول ينجو من فخ برايتون بالرأس الحديدية

30 تشرين ثاني / نوفمبر 2019. الساعة 09:40 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

ليفربول - صفا

فاز فريق ليفربول على ضيفه برايتون هدفين لواحد في مباراة مثيرة مساء الأحد على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم ليفربول بهدفين لفيرجيل فان دايك في الدقيقتين 18، و24 على التوالي، بينما قلص لويس دانك الفارق لبرايتون بالدقيقة 79، وشهدت المباراة طرد حارس ليفربول أليسون بيكر الذي ارتكب خطأ ساذجاً نال على إثره بطاقة حمراء في الدقيقة 77، بعدما تصدى لكرة بيده خارج منطقة الجزاء، ليخسر مدربه يورجن كلوب تبديله الثالث، حيث اضطر لإشراك الحارس البديل أدريان مكان تشامبرلين.

ورفع "الريدز" رصيده بذلك إلى 40 نقطة، ليبتعد بصدارة "البريميرليج" بفارق 11 نقطة عن وصيفه مانشستر سيتي، بينما تجمد رصيد برايتون عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعادل مخيب


بدوره، سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين لمثليهما، وتقدم السيتي أولاً عبر رحيم سترلينج بالدقيقة 22، قبل أن يعادل جيترو فيليمس النتيجة لنيوكاسل في الدقيقة 25.

وكاد السيتي أن يخرج فائزًا عن طريق هدف من كيفن دي بروين بالدقيقة 82، لكن جونجو شيلفي منح نيوكاسل نقطة ثمينة بهدف في الدقيقة 88.

وارتفع رصيد السيتي إلى 29 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع نيوكاسل رصيده إلى 16 نقطة المركز 14.

فوز صعب

وواصل توتنهام هوتسبير سلسلة انتصاراته تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك بعد التغلب على مضيفه بورنموث بثلاثية لهدفين.

وسجل ثلاثية توتنهام، ديلي آلي "هدفان" بالدقيقتين 21، و50 على الترتيب، وموسى سيسوكو في الدقيقة 69، بينما أحرز لبورنموث هاري ويلسون "هدفان" بالدقيقتين 73، و96 توالياً.

وبهذا الانتصار، رفع "السبيرز" رصيده إلى 20 نقطة، ليرتقى إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 16 نقطة في المركز 12.

هزيمة مؤلمة


وتلقى تشيلسي هزيمة مؤلمة على أرضه أمام وستهام يونايتد بهدف نظيف، وأحرز أرون كريسويل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48.

وتجمد رصيد تشيلسي عند 26 نقطة، ليستمر رابعًا، فيما رفع وستهام يونايتد رصيده إلى 16 نقطة بالمركز 13، ليخفف الضغط الواقع على مدربه مانويل بيليجريني، إثر مجموعة من العروض السيئة في الآونة الأخيرة.

وفي مباريات اخرى، فاز كريستال بالاس على بيرنلي بهدفين نظيفين، وساوثهامتون على واتفورد بهدفين لواحد.

#الدوري الإنجليزي #ليفربول #برايتون

م ح

الموضوع الســـابق

"الأخضر" يستعيد اتزانه في "خليجي 24" على حساب البحرين

الموضوع التـــالي

فرنسا وألمانيا والبرتغال بمجموعة نارية في "يورو 2020"


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل