الأخبار

منظمة "فور شباب" تنفذ حملة "كلك ذوق" لتعزيز القيم

25 تشرين ثاني / نوفمبر 2019. الساعة 11:35 بتوقيت القــدس.

ثقافة وفنون » ثقافة وفنون

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

نفذ فريق سفراء الابتسامة التابع لمنظمة فور شباب العالمية -مكتب فلسطين حملة مجتمعية لتعزيز القيم والثقافة "كلك ذوق"، وذلك ضمن برنامج المشاركة المجتمعية والمدنية التي تنفذه فور شباب.

وقال رئيس مجلس إدارة فور شباب أشرف أبو دية في بيان تلقته وكالة "صفا" الاثنين "إن الحملة تهدف إلى نشر القيم الحميدة وتعزيز السلوكيات الإيجابية في المجتمع، بالإضافة لفن التعامل مع ذوي الإعاقة، وطرق التعامل معهم، والتثقيف بالخدمات المقدمة لهم، مؤكدًا أهمية الاهتمام بفئة الاشخاص ذوي الإعاقة، وتعزيز ثقافة احترامهم وتقديم العون لهم".

وأضاف أن منظمة فور شباب تسعى إلى مساعدة الفرق الشبابية وتوفير الدعم اللازم لهم، وتمكينهم لتنفيذ مبادرات وحملات مجتمعية تنعكس إيجاباً على المجتمع.

من جانبه، بيّن منسق الحملة أحمد الكحلوت أنها تأتي ضمن أنشطة وفعاليات فريق سفراء الابتسامة، حيث استهدفت طلبة الجامعات والمدارس وجميع فئات المجتمع من خلال ورش عمل ولقاءات وحملات إعلامية عبر صفحات السوشيال ميديا لنشر القيم والأخلاق الحميدة وثقافة الاتيكيت والبروتوكول المجتمعي للتعامل مع الأشخاص ذوي الاعاقة".

وقال إن الحملة بدأت ببرنامج تدريبي متكامل في عدة محاور منها (الجندر، الاتيكيت والبروتكول، الفرق الشبابية، اتيكيت التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة) تم من خلاله تأهيل عدد كبير من الشباب والفتيات للانطلاق في الحملة، كما أضاف أنه تم نشر هاشتاج للحملة على صفحات السوشيال ميديا بوسم (#هيك_مش_هيك).

ر ب/ط ع

الموضوع الســـابق

الإعلان عن نتائج جائزة فلسطين التقديرية

الموضوع التـــالي

"من أجل القضية".. فيلم عن فلسطين من وحي قصة مغاربية حقيقية


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل