الأخبار

تسليم ذوي الشهيد عياد شهادة تخرجه من الجامعة الإسلامية

18 تشرين ثاني / نوفمبر 2019. الساعة 05:00 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

نظم مجلس طلاب الجامعة الإسلامية وقفة طلابية أمام منزل الشهيد طالب الهندسة في الجامعة إسلام عياد تنديداً واستنكاراً للمجزرة البشعة التى استهدف خلالها الاحتلال لمنجرة في حي التفاح شرق غزة أسفرت عن استشهاد الطالب إسلام ووالده وأخيه.

وشارك في الوقفة الطلابية رئيس الجامعة الإسلامية ناصر فرحات، ورئيس وأعضاء مجلس طلاب الجامعة الإسلامية وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية بالجامعة حشد من الطلاب.

وتخلل الوقفة كلمة لرئيس الجامعة الإسلامية ورئيس مجلس الطلبة، عبروا خلالها عن تعازيهم الحارة لآل عياد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يلهم اهلهم الصبر والسلوان.

كما أظهروا في الوقت ذاته السيرة العطرة للشهيد عياد الطالب في تخصص الهندسة المدنية بالجامعة الإسلامية مستوى خامس والحافظ لكتاب الله عز وجل.

وأكدوا خلال كلماتهم على أن هذا المحتل المجرم لا يعرف الانسانية وينتهك بهمجيته كل القيم والأعراف والمبادئ الإنسانية والدولية بقتله للأطفال والنساء والشيوخ الآمنين في منازلهم، مطالبين في الوقت ذاته كافة المؤسسات والهيئات الحقوقية والانسانية لمحاكمة قادة الاحتلال أمام محاكم دولية يتم فيها محاسبة هؤلاء المجرمين.

واختتمت الوقفة الطلابية بتسليم رئيس الجامعة الإسلامية ذوي الشهيد اسلام شهادة التخرج للطالب إسلام والذي كان على موعد لاستلامها وعيش فرحتها مع نهاية الفصل الحالي إلا أن غدر الاحتلال حرمه وحرم ذويه من عيش هذه اللحظات السعيدة.

م ت

الموضوع الســـابق

الضابطة بنابلس تتلف زين زيتون "لا يحمل أوراقا رسمية"

الموضوع التـــالي

الأشغال الشاقة المؤقتة 10 سنوات بتهمة الشروع بالقتل العمد

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل