الأخبار

أبو شمالة يدين اعتقال السلطة محاضرا جامعيا

18 تشرين ثاني / نوفمبر 2019. الساعة 02:17 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

أدان عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية النائب ماجد أبو شمالة قيام أجهزة أمن السلطة في الضفة المحتلة باعتقال المحاضر في الكلية العصرية الدكتور عبد المنعم عبيد.

وحمل أبو شمالة هذه الأجهزة المسؤولية الكاملة عن حياة وسلامة عبيد، عما قد يلحق به من أذى جراء هذا الاعتقال التعسفي.

وطالب النائب أبو شمالة قيادة أجهزة أمن السلطة بإطلاق سراح المناضل عبيد فوراً والكف عن هذه الممارسات اللاأخلاقية بحق المناضلين من أبناء غزة المتواجدين قسراً في الضفة الغربية.

وشدد أن لهم كامل الحق بالتواجد والعيش بأمان في الضفة، محذراً من تكرار هذه الممارسات بحق كوادر وقيادات حركة فتح من أبناء غزة المتواجدين في الضفة الغربية بحجج وذرائع سخيفة تعكس أخلاق من يمارسها.

وطالب أبناء فتح الشرفاء إدانة هذه الممارسات الخارجة عن أعراف فتح الأخلاقية والوطنية بحق رفقاء نضال لهم شاركوهم الهم والمصير من حفنة خارجة عن كل ما تربى عليه أبناء فتح من قيم، مشدداً على أن الحقوق لا تسقط بالتقادم وفق القانون الفلسطيني وأنه حتماً ستأتي اللحظة التي يحاسب فيها القانون هؤلاء على كل هذه الممارسات التي مست كل ما هو مقدس لدى أبناء شعبنا وحركتنا العملاقة فتح.

وختم النائب أبو شمالة بمطالبة مؤسسات حقوق الانسان العاملة في فلسطين إدانة هذه الممارسات التي تمس الحريات العامة وضرورة الاطلاع على ظروف اعتقال عبيد والتأكد من سلامته.

ع ق

الموضوع الســـابق

"حماية" يُقدم بلاغًا للمحكمة الجنائية بشأن جرائم الاحتلال بغزة

الموضوع التـــالي

اشتية: نتنياهو أراد بعدوان غزة جزءا من حملته الانتخابية وتعطيل انتخاباتنا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل