الأخبار

احتمالية زيادة سعر الرحلة

أبو مذكور لصفا: سنبحث مع الأوقاف التسعيرة الجديدة لرحلات العمرة

17 تشرين ثاني / نوفمبر 2019. الساعة 06:44 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - خاص صفا

قال رئيس جمعية شركات الحج والعمرة في قطاع غزة عوض أبو مذكور إنهم سيبحثون مع وزارة الأوقاف حيثيات العمل وآليات وتسعيرة رحلات العمرة لهذا العام.

وأضاف أبو مذكور في حديثه لوكالة "صفا" أن هناك احتمالية لزيادة سعر رحلة العمرة عن العام الماضي، مشيرا إلى أن الزيادة من الجانب السعودي.

وأشار إلى أنهم لم يصرحوا بالتسعيرة النهائية حتى اللحظة، "وسنبحث مع الوزارة هذا الموضوع وهي من تقرر".

ولفت أبو مذكور إلى أن الرحلات ستكون يوم الأحد، كل أسبوعين، وتضم الرحلة 532 معتمرًا، على خلاف العام الماضي، حيث كان كل أسبوع رحلة.

بدورها، أكدت وزارة الأوقاف في غزة أنها لم تعلن عن تسعيرة العمرة لهذا العام حتى اللحظة، بل طالبت أصحاب عقود العمرة بتقديم برامج العمرة لهذا الموسم على أن يتم دراستها وإقرارها من قبل الوزارة وجمعية أصحاب شركات الحج والعمرة لتقديمها للمواطنين بشكل يتيح المجال للشركات بالمنافسة.

والأسبوع الماضي توقعت لجنة الحج بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية في غزة البدء بتسيير أولى رحلات العمرة هذا العام 1441هـ / 2019م لأهالي قطاع غزة خلال النصف الأول من شهر ديسمبر/ كانون أول المقبل.

وأوضحت اللجنة أن الخطوط الجوية الفلسطينية ستوقع العقود اللازمة لموسم العمرة مع شركة لاتي تورز المصرية، في سفارة دولة فلسطين بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأشارت إلى أنه سيتم أيضًا توقيع العقود اللازمة بين الخطوط الجوية الفلسطينية وجمعية أصحاب شركات الحج والعمرة في القطاع.

وذكرت أن كافة الترتيبات والإجراءات الخاصة بسفر المعتمرين سواء التسعيرة أو مواعيد السفر وحجز الطيران والأعداد ستُعلن لاحقًا.

م غ/ع ق

الموضوع الســـابق

هنية: المقاومة شلت أركان الاحتلال خلال التصعيد وسننتقم لشهدائنا

الموضوع التـــالي

الاحتلال يعتقل 3 شبان بينهم طالبة جامعية في القدس

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل