الأخبار

"الكلية الجامعية" تفوز بالمركز الأول في مسابقة البرمجة الدولية لطلبة الجامعات

17 تشرين ثاني / نوفمبر 2019. الساعة 01:29 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة: - صفا

فازت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في مسابقة البرمجة الثامنة لطلاب الجامعات (PCPC) بعدما نجح طلبتها وليد مرتجى، وأحمد النمر، وعطاف أبو هدة، من بكالوريوس هندسة أمن المعلومات السيبراني، بالفوز بالمركز الأوّل بالمسابقة.

وشارك في المسابقة 13 فريقًا من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية العاملة في قطاع غزة، والتي عقدت بالتوازي مع الضفة الغربية، حيث تمكّن طلبة الكلية الجامعية من الفوز بالمركز الأول على مستوى جامعات القطاع.

وأوضح المهندس نائل أبو راس رئيس قسم الهندسة ونظم المعلومات في الكلية أن مسابقة البرمجة لطلبة الجامعات تعتبر أكبر مسابقة برمجية تنفذ على مستوى العالم وأعلاها مكانة.

وبيّن أبو راس أن المسابقة التي تنظّمها مؤسسة ACM العالمية تشهد منافسة من مختلف الجامعات على مستوى العالم، معربًا عن فخره بأداء طلاب الكلية الرائع وتمكّنهم من الفوز بالمركز الأول في هذه المسابقة على مستوى قطاع غزة بالرغم من كافة الظروف والتحديات.

وعبر طلبة الكلية الفائزين عن سعادتهم الغامرة بهذا الإنجاز المستحق، والذي سبقه إعداد وتجهيز وتدريب من إدارة القسم خلال المحاضرات الدراسية المختلفة، وأكدوا أن هذا الفوز شحنهم بطاقة إيجابية وحفزهم على المنافسة القوية خلال المراحل القادمة في المسابقة لرفع اسم فلسطين والكلية الجامعية عاليًا.

من جانبه، أعرب رئيس الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية رفعت رستم عن سعادته وفخره بهذا الإنجاز الكبير الذي يضاف إلى سجل شرف الكلية الجامعية الناصع بالإنجازات الرائعة والتي يحققها طلبة الكلية ومدرسوها، مشيدا بالجهود التي يبذلها بكالوريوس هندسة أمن المعلومات السيبراني في إعداد الطلبة وتنمية قدراتهم وإكسابهم الخبرات والمهارات.

ع و/ط ع

الموضوع الســـابق

افتتاح مركز "التميّز" في فيزياء الطاقة العالية بجامعة النجاح في نابلس

الموضوع التـــالي

التحقيق بظروف وفاة طفلة في سلفيت

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل