الأخبار

اليمن تتغلب على الوطني بالتصفيات الأسيوية المزدوجة

14 تشرين ثاني / نوفمبر 2019. الساعة 07:06 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

المحرق - صفا

خسر المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم من نظيره اليمني بهدف نظيف مساء الخميس, ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة للتصفيات الأسيوية المزدوجة.

ولم يستغل لاعبو "الفدائي" الفرص التي أتيحت لهم باللقاء, في الوقت الذي استغل فيه اليمن خطأ دفاعياً قاتلاً لتسجيل هدف المباراة الوحيد.

واستثمر عمر الداحي لاعب اليمن خطأ ياسر حمد مدافع "الفدائي" في إرجاع الكرة للحارس توفيق علي, ليخطفها قبل وصولها للأخير ويضعها داخل الشباك في الدقيقة 55، وأكمل المنتخب الوطني المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد محمود أبو وردة لحصوله على بطاقة صفراء ثانية بالدقيقة 34.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد المنتخب الوطني عند 4 نقاط في المركز الرابع، وقبل الأخير, وبفارق الأهداف أمام سنغافورة, وبات رصيد اليمن 5 نقاط بالمركز الثالث.

وفي نفس المجموعة، حول المنتخب السعودي تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثية على أوزبكستان بعد انتفاضة متأخرة، في المباراة التي جمعت الفريقين بالعاصمة الأوزبكية طشقند.

وسجل "للأخضر" السعودي سلمان الفرج "هدفان" في الدقيقتين 23 من ركلة جزاء، و85 على التوالي، وسالم الدوسري بالدقيقة 90، فيما أحرز هدفي أوزبكستان شوموردوف في الدقيقة 16، وشوكوروف بالدقيقة 56 من ركلة جزاء أخرى.

وتصدر المنتخب السعودي المجموعة الرابعة، بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط، فيما تجمد رصيد أوزبكستان عند 6 نقاط بالمركز الثاني.

#التصفيات الأسيوية المزدوجة #اليمن #فلسطين

م ح

الموضوع الســـابق

ولد علي: "الفدائي" جاهز لمواجهة اليمن

الموضوع التـــالي

"الفدائي" يختتم الاستعداد لمباراة أوزبكستان بالتصفيات الأسيوية المزدوجة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل