الأخبار

تأجيل مسيرات العودة حتى 22 الجاري

13 تشرين ثاني / نوفمبر 2019. الساعة 08:06 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

أعلنت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار تأجيل فعاليات الجمعة القادمة إلى 22 نوفمبر الجاري بسبب استمرار التصعيد العسكري الإسرائيلي ضد قطاع غزة.

وطالب بيان الهيئة المجتمع الدولي ومنظماته بالقيام بواجباتهم الأخلاقية والقانونية بالتحرك العاجل للعمل على وقف العدوان الهمجي وتوفير الحماية الدولية للسكان المدنيين ومحاسبة قادة الكيان كمجرمي حرب.

وأكدت الهيئة أنها منذ بداية العدوان أعلنت حالة الطوارئ القصوى في كافة لجانها وأعضائها وهيئاتها، وهي في حالة تداعي وتنسيق كامل ومستمر، وهي جزء لا يتجزأ من الحاضنة الشعبية وسنداً لأبطالنا في غرفة العمليات المشتركة.

كما أكدت دعمها والتفافها حول المقاومة وغرفة العمليات المشتركة والتي تواصل تحقيق ضربات نوعية في العمق الإسرائيلي.

وقال البيان: "لقد خسأ المجرم نتنياهو أنه يستطيع توظيف ما يحدث في غزة من أجل تحسين مركزه في إطار الصراع على كرسي حكومته الإجرامية، فغزة التي تقاوم بلحمها الحي وصمودها المستمر ومقاومتها الباسلة ستفشل كل مخططاته، وستخرجه قريباً من المشهد السياسي ليجر ذيول الخيبة والهزيمة".

كما دعت جماهير شعبنا في الضفة الباسلة والأرض المحتلة عام 1948 والشتات إلى انتفاضة شعبية عارمة ضد الاحتلال دعماً لصمود غزة ومقاومتها، مطالبةً الشعوب العربية وأحرار العالم إلى النزول للشارع دعماً لصمود الشعب الفلسطيني، وتنديداً بالعدوان المستمر على القطاع.

أ ك

الموضوع الســـابق

سرايا القدس: نتحدى نتنياهو الكشف عن الأهداف التي قصفناها

الموضوع التـــالي

الاحتلال يعتقل شابًا بمواجهات في الرام

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل