الأخبار

دوري الدرجة الأولى

المغازي يقتحم المقدمة والقادسية يضرب التفاح بثلاثية

04 تشرين ثاني / نوفمبر 2019. الساعة 05:36 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

المغازي فاز على العطاء بهدفين لواحد
المغازي فاز على العطاء بهدفين لواحد
تصغير الخط تكبير الخط

خانيونس - صفا

تعرض فريق العطاء للخسارة أمام ضيفه خدمات المغازي بهدفين لواحد مساء الاثنين، في ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، في ختام منافسات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

وأحرز ثنائية المغازي مصطفى الهسي في الدقيقة 45، وماجد بن حمد بالدقيقة 94، أما هدف العطاء فدونه جودت جاد الحق في الدقيقة 72 من ركلة جزاء.

ورفع الفوز رصيد المغازي إلى 17 نقطة في المركز الثالث، وبقي رصيد العطاء 3 نقاط بالمركز 12، والأخير.

وفي ملعب اليرموك بمدينة غزة، اكتسح القادسية مضيفه التفاح بثلاثية نظيفة، في مباراة شهدت إهدار أحمد سعد لركلة جزاء للتفاح عند الدقيقة السادسة.

وسجل ثلاثية القادسية " أحمد العمواسي "هدفان" بالدقيقتين 89، و93 على التوالي، وإبراهيم أبو عمير في الدقيقة 30، ليرفع الفائز رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن، وبفارق الأهداف خلف الزيتون، وتجمد رصيد التفاح عند 11 نقطة بالمركز العاشر .

الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" تفوق الصلاح على ضيفه الاستقلال بهدفين لواحد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

ودون ثنائية الصلاح إياد أبو دحروج بالدقيقة 57 من ركلة جزاء، وخليل أبو غزة في الدقيقة 85، أما هدف الاستقلال فسجله محمد أبو معمر بالدقيقة 45.


ورفع الفوز رصيد الصلاح إلى 10 نقاط في المركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف خدمات دير البلح، وأمام الأمل، وبقي رصيد الاستقلال 8 نقاط بالمركز السابع.

ومن المنتظر أن تنطلق مباريات الأسبوع المقبل "الأخير ذهاباً" من الدرجتين يوم السبت القادم.

#دوري الدرجة الأولى #خدمات المغازي #القادسية #التفاح

م ح

الموضوع الســـابق

"الأخضر" ينفرد بالصدارة و"الطواحين" تتجاوز الأهلي بجدارة

الموضوع التـــالي

ملخص وأهداف "الطواحين" والأهلي بدوري غزة الممتاز

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل