الأخبار

دوري الدرجة الأولى

"الحوانين" يتصدرون ونماء مع الجلاء يتعادلون

03 تشرين ثاني / نوفمبر 2019. الساعة 06:04 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

النصيرات - صفا

تعرض فريق خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" للخسارة مساء الأحد، بعدما هُزموا من بيت حانون الأهلي بهدفين لهدف في ملعب النصيرات البلدي وسط قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

ودون هدفي "الحوانين" محمد الحداد في الدقيقتين الثامنة، و61 على التوالي، أما هدف "الغواصات" الوحيد فأحرزه محمد صقر بالدقيقة 35، وتعرض لاعب "الحوانين" عماد السبع للطرد في الدقيقة 76 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد "الحوانين" إلى 20 نقطة، ويقفزوا للصدارة، وتوقف رصيد "الغواصات" عند 18 نقطة بالمركز الثاني.

وفي ملعب بيت حانون شمال القطاع، تعادل نماء مع ضيفه الجلاء بهدف لمثله، وتقدم لجلاء عبر أحمد أبو الريش بالدقيقة 47، وعدل الكفة لنماء فادي عساف في الدقيقة 58.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الجلاء إلى 16 نقطة في المركز الثالث "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام خدمات خانيونس، وخدمات البريج على الترتيب، ووصل رصيد نماء إلى 9 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير.

الثانية

ولحساب منافسات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" تفوق شباب الزوايدة على مضيفه اتحاد دير البلح بهدفين لواحد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز هدفي الزوايدة خالد السيد بالدقيقة 75، وحمدي لبد "بالخطأ في مرماه" عند الدقيقة 92، أما هدف اتحاد "الدير" الوحيد فسجله محمد أبو عمران في الدقيقة 11.

وبذلك يرتفع رصيد الزوايدة إلى 19 نقطة في المركز الأول، والصدارة، ويضمن التتويج بطلاً لمرحلة الذهاب "الشتاء"، وتجمد رصيد اتحاد "الدير" عند 13 نقطة بالترتيب الثالث، وبفارق الأهداف خلف أهلي النصيرات.

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الأسبوع العاشر من الدرجة الأولى الاثنين، حيث يلعب العطاء مع جاره خدمات المغازي في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، والتفاح مع القادسية بملعب اليرموك في مدينة غزة.

أما في ختام الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" يتقابل الصلاح مع الاستقلال بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #بيت حانون الأهلي #نماء #الجلاء

م ح

الموضوع الســـابق

الهلال يغرق "البحرية" و"الثوار" يخطفون نقطة ثمينة

الموضوع التـــالي

ملخص وأهداف "الثوار" و"النشامى" بدوري غزة الممتاز

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل