الأخبار

دوري الدرجة الأولى

البريج يكتسح خانيونس والزيتون يتعادل مع الأقصى

02 تشرين ثاني / نوفمبر 2019. الساعة 05:48 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

دير البلح - صفا

اكتسح فريق خدمات البريج ضيفه خدمات خانيونس بثلاثية نظيفة مساء السبت في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة، في افتتاح منافسات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

وسجل ثلاثية البريج أحمد ميط، وخالد النجار من ركلتي جزاء في الدقيقتين 64، و72 على التوالي، وأسامة أبو قضامة بالدقيقة 92، وأهدر محمد أبو معمر ركلة جزاء لخانيونس في الدقيقة 98، وشهدت المباراة طرد لاعب البريج إبراهيم وشاح بالدقيقة 33 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة، ولاعب خانيونس محمود بدوان بذات الطريقة في الدقيقة 68.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد البريج إلى 16 نقطة في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف خدمات خانيونس بالذات.

وفي ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، تعادل الزيتون مع ضيفه الأقصى بهدف لمثله، وتقدم شادي مصبح للزيتون بالدقيقة 68، قبل أن يتعادل مهند مصلح للأقصى في الدقيقة 88.

وبذلك، يرتفع رصيد الزيتون إلى 14 نقطة في المركز السابع "مؤقتاً"، ووصل رصيد الأقصى إلى 12 نقطة ليحتل المركز الثامن "مؤقتاً".

الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، تفوق أهلي النصيرات على ضيفه الأمل بهدف دون رد، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز هدف المباراة الوحيد عيد العكاوي في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد النصيرات إلى 13 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام اتحاد دير البلح، أما الأمل فتجمد رصيده عند 10 نقاط بالترتيب الخامس، وبفارق الأهداف خلف خدمات دير البلح.

وحقق الشوكة فوزه الأول في البطولة، وجاء على حساب جاره جماعي رفح بهدف دون مقابل، في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

ودون الهدف أحمد حماد بالدقيقة 90، ليمنح فريقه أول 3 نقاط  بالبطولة، ويبقى في المركز التاسع والأخير، وبفارق نقطة واحدة فقط خلف الجماعي.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الأسبوع العاشر من الدرجة الأولى الأحد، حيث يلعب خدمات النصيرات مع بيت حانون الأهلي في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، ونماء مع الجلاء بملعب بيت حانون شمال القطاع، أما في الأسبوع الثامن من الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" يتقابل اتحاد دير البلح مع شباب الزوايدة في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #خدمات البريج #خدمات خانيونس

م ح

الموضوع الســـابق

تعادلان في افتتاح الأسبوع العاشر من الدرجة الممتازة

الموضوع التـــالي

ملخص مباراة "الحوانين" والصداقة بدوري غزة الممتاز

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل