الأخبار

تعادلان في افتتاح الأسبوع العاشر من الدرجة الممتازة

02 تشرين ثاني / نوفمبر 2019. الساعة 05:22 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

تعادل فريق اتحاد الشجاعية مع ضيفه شباب رفح "الزعيم" بهدف لمثله مساء السبت في ملعب اليرموك بمدينة غزة، في افتتاح مباريات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وتقدم "الزعيم" عبر أحمد الشاعر في الدقيقة 56، وتعادل عمر العرعير بالدقيقة 95 للشجاعية، علماً أن زميله علاء عطية أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 50، تصدى لها حارس شباب رفح عبد الله شقفة ببراعة، وتعرض العرعير للطرد بعد تسجيله للهدف نتيجة حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد اتحاد الشجاعية إلى 17 نقطة في المركز الثالث، ووصل رصيد "الزعيم" إلى 11 نقطة بالمركز الثامن "مؤقتاً".

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده عدنان حنيدق، ومحمد الغول للخطوط، وخالد أبو الخير رابعاً.

بدوره، تعادل بيت حانون الرياضي مع الصداقة بدون أهداف في ملعب بيت حانون شمال القطاع، ليرفع الصداقة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام "الحوانين" بالذات.

وقاد المباراة تحكيمياً: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمد السدودي للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الأسبوع الأحد، حيث يلعب شباب جباليا مع شباب خانيونس في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وخدمات الشاطئ مع هلال غزة في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

#دوري غزة الممتاز #تعادلان

م ح

الموضوع الســـابق

رمزي صالح يعلن اعتزال كرة القدم

الموضوع التـــالي

البريج يكتسح خانيونس والزيتون يتعادل مع الأقصى

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل