الأخبار

دوري الدرجة الأولى

"الحوانين" يقفزون للوصافة والأقصى يلحق بالتفاح الخسارة

28 تشرين أول / أكتوبر 2019. الساعة 06:17 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

الأقصى فاز على التفاح بثلاثية لهدف
الأقصى فاز على التفاح بثلاثية لهدف
تصغير الخط تكبير الخط

بيت حانون - صفا

تفوق فريق بيت حانون الأهلي على ضيفه الزيتون بهدفين لواحد مساء الاثنين في ملعب بيت حانون شمال قطاع غزة، في ختام منافسات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

وسجل "للحوانين" عماد السبع، ومحمد الحداد في الدقيقتين 17، و66 على التوالي، أما هدف الزيتون الوحيد فأحرزه شادي مصبح بالدقيقة 73.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد "الحوانين" إلى 17 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد الزيتون عند النقطة 12 بالمركز السابع.

وفي ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، فاز الأقصى على ضيفه التفاح بثلاثية لهدف، وسجل للأقصى عمرو عطا الله "بالخطأ في مرماه" بالدقيقة 58، ومحمود أبو خصيوان في الدقيقة 75، ومحمد اللوح بالدقيقة 94، أما هدف التفاح الوحيد فأحرزه أحمد سعد في الدقيقة 23.

وبذلك، يرتفع رصيد الأقصى إلى 11 نقطة ليحتل المركز التاسع، وبفارق الأهداف خلف التفاح بالذات.

الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع السابع والأخير "ذهاباً" من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، تعادل الرضوان مع فلسطين بهدفين لمثليهما في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع.

وأحرز هدفي فلسطين محمد مقداد، ومؤمن المدهون بالدقيقتين السابعة، و51 على الترتيب، أما هدفي الرضوان فسجلهما أحمد عبيد، وبلال أبو ريالة في الدقيقتين 23، و76 توالياً.

ورفع الرضوان رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول، والصدارة، ليتوج بطلاً لمرحلة الذهاب، ووصل رصيد فلسطين إلى 8 نقاط بالمركز الخامس.

ولحساب مباريات نفس الأسبوع من الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، تعادل الاستقلال مع الأمل بثلاثية لمثلها في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

ودون ثلاثية الأمل إبراهيم صافي "هدفان" بالدقيقتين 75، و86 على التوالي، ومهيب أبو حيش في الدقيقة 60، أما ثلاثية الاستقلال فأحرزها محمد الهمص، وأحمد الجمل، وجميل صقر بالدقائق 85، و92، و94 على الترتيب.

وبذلك، يرتفع رصيد الأمل إلى 10 نقاط في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف أهلي النصيرات، ووصل رصيد الاستقلال إلى 8 نقاط بالترتيب الخامس.

مباراة الثلاثاء

وتختتم مباريات الأسبوع السابع من الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" الثلاثاء، حيث يلعب خدمات دير البلح مع جماعي رفح في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #بيت حانون الأهلي #الأقصى #التفاح

م ح

الموضوع الســـابق

"الأخضر" يستعيد الصدارة والشجاعية يزيد أوضاع الأهلي مرارة

الموضوع التـــالي

ملخص وأهداف الشجاعية والأهلي بدوري غزة الممتاز

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل