الأخبار

الدوري الإنجليزي

ليفربول يعزز صدارته بانتصار شاق على توتنهام

27 تشرين أول / أكتوبر 2019. الساعة 10:26 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

ليفربول - صفا

قلب فريق ليفربول تخلفه أمام ضيفه توتنهام هوتسبير إلى فوز ثمين بهدفين لواحد مساء الأحد، على ملعب "أنفيلد" في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز هاري كين هدف توتنهام في الدقيقة الأولى، قبل أن يتعادل ليفربول عبر جوردان هندرسون بالدقيقة 52، ثم جاء هدف الفوز عن طريق محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 75.

وارتفع رصيد ليفربول بهذا الفوز إلى 28 نقطة، معززاً صدارته لجدول الترتيب بفارق 6 نقاط أمام "حامل اللقب" مانشستر سيتي، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

انتصار مثير


بدوره، تغلب مانشستر يونايتد على مضيفه نورويتش سيتي بثلاثية لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "كارو رود".

وسجل ثلاثية مانشستر يونايتد كل من سكوت ماكتوميناي بالدقيقة 21، وماركوس راشفورد في الدقيقة 30، وأنتوني مارسيال بالدقيقة 73، بينما سجل هدف نورويتش الوحيد أونيل هيرنانديز في الدقيقة 88، وأهدر الثنائي راشفورد، ومارسيال ركلتي جزاء بالدقيقتين 29، و43 على التوالي.

وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 13 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد نورويتش عند 7 نقاط بالمركز 19، وقبل الأخير.

تعادل محبط


واستطاع كريستال بالاس إحباط انطلاقة آرسنال القوية، بفرض التعادل عليه في عقر داره بهدفين لمثليهما، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الإمارات".

هدفا آرسنال جاءا عن طريق ثنائي الدفاع سوكراتيس، ودافيد لويز في الدقيقتين السابعة، والتاسعة على الترتيب، بينما أحرز لوكا ميليفوجيفيتش، وجوردان آيو هدفي كريستال بالاس بالدقيقتين 32، و52 توالياً.

بهذه النتيجة، استقر آرسنال في المركز الخامس بجدول الترتيب بعد وصوله للنقطة 15، ليأتي كريستال بالاس خلفه بفارق نقطة أقل.

وفي مباراة أخرى، تعادل نيوكاسل يونايتد مع وولفرهامبتون بهدف لهدف.

#الدوري الإنجليزي #ليفربول #توتنهام هوتسبير

م ح

الموضوع الســـابق

فوزان كبيران لمانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الإنجليزي

الموضوع التـــالي

ميسي يُعيد برشلونة للصدارة بخماسية ضد بلد الوليد

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل