الأخبار

أهلي الخليل يحقق فوزه الأول في دوري المحترفين

26 تشرين أول / أكتوبر 2019. الساعة 10:44 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

فريق أهلي الخليل
فريق أهلي الخليل
تصغير الخط تكبير الخط

الخليل - صفا

انتزع فريق أهلي الخليل أول انتصار رسمي له هذا الموسم في دوري المحترفين لكرة القدم بالضفة الغربية المحتلة مساء السبت، بعد الفوز على ضيفه شباب السموع بهدف نظيف في الجولة الرابعة من البطولة.

وجاء الفوز بعد 3 هزائم متتالية للفريق، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط، بينما توقف رصيد السموع عند 7 نقاط بالمركز الرابع.

وتمكن الأهلي من اقتناص هدف المباراة الوحيد مع الدقيقة الرابعة، عبر رأسية الدولي السابق إياد أبو غرقود الذي تابع عرضية محمود محمد على يمين الحارس محمد شبير.

زيادة المتاعب


بدوره، ألحق مؤسسة البيرة الهزيمة الأولى "بحامل اللقب" هلال القدس، بعد الفوز عليه بهدفين لواحد، ورفع مؤسسة البيرة رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع، بينما توقف رصيد هلال القدس عند نقطتين بالمركز العاشر.

وقدم البيرة مباراة كبيرة ونجح عبر نجمه محمد الناطور من اصطياد شباك هلال القدس مرتين، بينما سجل إبراهيم الحبيبي هدف الهلال الوحيد في المباراة.

وفي لقاء آخر، تقدم مركز بلاطة للمركز الثاني، بعد الفوز على مضيفه القوات الفلسطينية بهدفين دون مقابل، ليصعد الفريق إلى المركز الثاني بـ 8 نقاط، مقابل تجمد رصيد القوات عند نقطة واحدة متذيلًا الترتيب.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بينما نجح الضيوف في هز شباك القوات مرتين خلال الشوط الثاني عن طريق رامي قيسى، ومحمود أبو وردة.

#دوري المحترفين #أهلي الخليل #شباب السموع

م ح

الموضوع الســـابق

"الغواصات" تقفز للصدارة وخدمات البريج يعبر الجلاء بمهارة

الموضوع التـــالي

ملخص وأهداف "البحرية" و"العميد" بدوري غزة الممتاز

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل