الأخبار

دعت المواطنين للتواصل معها على الرقم 115

بلدية غزة تدعو لإتباع إرشادات التعامل مع تساقط مياه الأمطار

26 تشرين أول / أكتوبر 2019. الساعة 01:04 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

دعت لجنة الطوارئ في بلدية غزة المواطنين لضرورة إتباع إرشادات التعامل مع تساقط مياه الأمطار والتواصل مع وحدة المعلومات والشكاوى لديها على الرقم المختصر (115) والإبلاغ عن الشكاوى المتعلقة بخدماتها.  

وناقشت اللجنة خلال اجتماع، جاهزية برك تجميع مياه الأمطار في حي الشيخ رضوان، وعسقولة بحي الزيتون، والصداقة بحي التفاح، وأوضاع مصارف مياه الأمطار وخطوط الصرف الصحي، وآلية عمل الفرق الميدانية، وجاهزية السيارات اللازمة للعمل في أوقات الطوارئ.

وأعلنت عن حالة الاستنفار بصفوف طواقمها وفرقها الميدانية استعدادًا لأي منخفض جوي متوقع أن تتعرض له المدينة، مؤكدةً أن طواقمها ستعمل على مدار الساعة بأوقات الطوارئ والمنخفضات الجوية لمنع أي حوادث غرق للشوارع والمناطق المنخفضة.  

وكانت دائرة العلاقات العامة والإعلام في البلدية بدأت بنشر إرشادات توعوية للتعامل مع تساقط مياه الأمطار والمنخفضات الجوية التي قد تتعرض لها المدينة عبر صفحة البلدية بفيس بوك وموقع البلدية، وفاتورة الخدمات، ووسائل الإعلام المختلفة.

وتضمنت الإرشادات دعوة المواطنين لضرورة عدم إلقاء النفايات في الشوارع حتى لا تنجرف مع مياه الأمطار وتتسرب إلى مصافي تصريف المياه وتؤدي إلى إغلاقها، وعدم رفع أغطية مناهل الصرف الصحي حتى لا تدخل مياه الأمطار إلى شبكات الصرف الصحي وتسبب في طفحها خصوصا في المناطق المنخفضة.

د م/م ت

الموضوع الســـابق

النخالة: فرض الانتخابات كأمر واقع يكرس التشتت

الموضوع التـــالي

العالول: الاحتلال يعتبر الشعب الفلسطيني مزبلة لبضائعه


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل