الأخبار

الطقس: أمطار متفرقة حتى الجمعة

23 تشرين أول / أكتوبر 2019. الساعة 08:00 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

جنين - صفا

رجحت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو الأربعاء، باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية ومعتدلًا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بقليل.

وتسقط زخات أمطار متفرقة قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة -وفق الأرصاد- يكون الجو باردًا نسبيًا إلى بارد في المناطق الجبلية ومعتدلاً ببقية المناطق وتسقط زخات أمطار متفرقة فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الخميس، يكون الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية ومعتدلًا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

كما تكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة القريب، يكون الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية ومعتدلًا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

وتسقط زخات أمطار متفرقة فوق معظم المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف لمتوسط ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد المواطنين من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وخطر الانزلاق على الطرقات، وتدني مدى الرؤيا الأفقية.

د م

الموضوع الســـابق

الراصد الجوي لصفا: حالة جوية مركبة ابتداءً من اليوم

الموضوع التـــالي

مناقشة تجهيز عيادة أسنان لطلبة شرق خان يونس بدعم تركي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل