الأخبار

صاروخ كروس يُفجر انتفاضة ريال مدريد بـ "التشامبيونزليج"

23 تشرين أول / أكتوبر 2019. الساعة 12:29 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

أسطنبول - صفا

حقق فريق ريال مدريد الإسباني انتصاراً ثمينًا على جلطة سراي التركي بهدف دون رد مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل توني كروس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18، ليمنح "الميرنجي" الانتصار الأوروبي الأول هذا الموسم.

وبهذا الانتصار، يرفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد جلطة سراي عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب.

وفي مباراة ثانية لحساب منافسات ذات المجموعة، تلاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بمضيفه كلوب بروج البلجيكي، وفاز عليه بخماسية دون رد.

وتناوب ماورو إيكاردي "ثنائية"، وكيليان مبابي "هاتريك" على تسجيل الأهداف الخمسة بالدقائق السابعة، و61، و63، و79، و83 على التوالي.

وكان مبابي نجم المباراة الأول بلا منازع، حيث حل بديلا بالدقيقة 52، ليسجل ثلاثية ويصنع هدفاً خلال نصف ساعة فقط.

وحقق العملاق الباريسي العلامة الكاملة، رافعاً رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، خلفه ريال مدريد بـ 4 نقاط، ثم كلوب بروج نقطتين، وأخيراً جلطة سراي بنقطة وحيدة.

عبور الفخ


بدوره، انتزع يوفنتوس الإيطالي فوزًا صعبًا من أنياب ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما بملعب "أليانز ستاديوم" في تورينو.

وافتتح أليكسي ميرانشوك أهداف المباراة في الدقيقة 30 لصالح لوكوموتيف، قبل أن ينجح باولو ديبالا في تسجيل هدفين ليوفنتوس بالدقيقتين 77، و79 على الترتيب.

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الفائز على باير ليفركوزن الألماني بهدف نظيف، فيما تجمد رصيد لوكوموتيف عند 3 نقاط بالمركز الثالث.

خماسية


وحقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزه الثالث على التوالي في المسابقة، بتغلبه على ضيفه أتالانتا الإيطالي بخماسية لهدف، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل سيرجيو أجويرو هدفين في الدقيقتين 34 و38 من ركلة جزاء توالياً، وأضاف رحيم سترلينج ثلاثية في 11 دقيقة 58، و64، و69 على التوالي، فيما أحرز رسلان مالينوفسكي هدف أتالانتا الوحيد بالدقيقة 28 من ركلة جزاء أيضاً.

واقترب مانشستر سيتي بهذا الفوز من التأهل إلى الدور ثمن النهائي، حيث يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، وبفارق 5 نقاط أمام دينامو زغرب الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف أمام شاختار دونتسك، فيما يقبع أتالانتا في قاع المجموعة برصيد خال من النقاط.

ثورة


وحقق بايرن ميونيخ الألماني فوزًا مثيرًا خارج أرضه على مضيفه أولمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف مقابل هدفين داخل ملعب "كارايساكي".

أهداف البايرن جاءت عن طريق روبرت ليفاندوفسكي "هدفان"، وكورينتين توليسو في الدقائق 34، و62، و75 على الترتيب، بينما أحرز يوسف العربي، وجويليرمي دوس سانتوس هدفي أولمبياكوس بالدقيقتين 23، و79 توالياً.

وبهذه النتيجة، حقق البايرن العلامة الكاملة بوصوله للنقطة التاسعة في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، فيما تذيل أولمبياكوس الترتيب بتوقفه عند نقطة واحدة.

ولحساب مباريات نفس المجموعة، اكتسح توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضيفه سرفينا زفيزدا الصربي بخماسية دون مقابل، ليحتل الفائز المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويتجمد رصيد الخاسر عن 3 نقاط بالمركز الثالث.

#دوري أبطال أوروبا #ريال مدريد #جلطة سراي #توني كروس

م ح

الموضوع الســـابق

الاتحاد المصري يعلن تأجيل الدوري ويُحدد مصير القمة

الموضوع التـــالي

مبابي يحطم رقماً لميسي في دوري أبطال أوروبا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل