الأخبار

اشتية يرفض حجب المواقع ويطالب النائب العام بإعادة النظر فيه

22 تشرين أول / أكتوبر 2019. الساعة 03:51 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

رئيس الوزراء محمد اشتية خلال جولته في محافظة طولكرم
رئيس الوزراء محمد اشتية خلال جولته في محافظة طولكرم
تصغير الخط تكبير الخط

طولكرم - متابعة صفا

طالب رئيس الوزراء محمد اشتية النائب العام النظر مرة أخرى في قرار حظر المواقع الالكترونية، مشيرًا إلى أنه مع حرية التعبير، "ومن أراد أن يكتب معنا وينتقدنا لا مانع لدينا، ونرحب بشراكة المواطن مع الحكومة".

جاء ذلك خلال جولته في محافظة طولكرم اليوم الثلاثاء والتي شملت زيارة قرية جبارة للمشاركة في قطف الزيتون، وبلدة عنبتا ومدينة طولكرم.

وقال اشتية عقب مشاركته في فعالية لقطف الزيتون في المنطقة القريبة من جدار الفصل العنصري ببلدة جبارة إن: "موسم الزيتون لهذا العام موسم ماسيّ، أي سيكون هناك إنتاج غزير، ليس فقط من أجل سد الحاجة المحلية بل للتصدير أيضا".

وأضاف: منتوجنا الوطني أولوية وسنتخذ كل الإجراءات لحمايته، وسياستنا واضحة بأن لا نسمح بالإضرار بمنتجنا وهذا يشمل الزيتون وزيته.

وأكد أنه من المهم ألا نستورد أي شيء يؤثر على إنتاجنا الوطني، وضمن استراتيجية الانفكاك عن الاحتلال، وتوسيع القاعدة الإنتاجية لاقتصادنا الوطني، سواء كان ذلك بالزراعة أو الصناعة أو كل القطاعات.

ونوه اشتية إلى أن محافظة طولكرم فيها ما يكفي من الإنتاج الزراعي، لتكون جزءا لا يتجزأ من العنقود الزراعي، الذي سيكون سلة خضار وفواكه فلسطين.

ج ا/ ا م

الموضوع الســـابق

نواب وقادة فصائل يؤكدون ضرورة التوافق لنجاح الانتخابات

الموضوع التـــالي

مصابو العودة يشاركون في قطف الزيتون في رفح

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل