الأخبار

فوزان هامان للمغازي والقادسية بدوري الدرجة الأولى

21 تشرين أول / أكتوبر 2019. الساعة 07:25 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

دير البلح - صفا

تفوق فريق خدمات المغازي مساء الاثنين على جاره خدمات البريج بهدفين لواحد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة، في ختام منافسات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

وبادر البريج بالتسجيل في الدقيقة 60 عبر إبراهيم وشاح، رد عليه المغازي بهدفي ماجد بن حمد، ومصطفى الهسي بالدقيقتين 80، و89 على التوالي.

وبذلك، يرتفع رصيد المغازي إلى 13 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد البريج عند 10 نقاط بالمركز الثامن.

وفي ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، فاز القادسية على ضيفه نماء بهدف دون مقابل، سجله محمود الحبيبي في الدقيقة 74، وطرد زميله محمود الغول ببطاقة حمراء مباشرة بالدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد القادسية إلى 7 نقاط في المركز العاشر، وبفارق الأهداف أمام نماء بالذات.

الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" فاز السلام على بيت لاهيا بثلاثية لهدف في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

ودون ثلاثية السلام أحمد شحادة "هدفان" في الدقيقتين 81، و87 على الترتيب، ومحمود صالح بالدقيقة 15، أما هدف "اللهاونة" فسجله تحسين الحبل في الدقيقة 51.

ورفع الفوز رصيد السلام إلى 10 نقاط في المركز الأول، والصدارة، وبفارق الأهداف أمام الرضوان، أما "اللهاونة" فبقي رصيدهم نقطة واحدة بالمركز السابع، والأخير.

وفي ملعب اليرموك بمدينة غزة، حقق فلسطين فوزاً هاماً على ضيفه الوفاق بهدفين مقابل هدف وحيد، وأحرز لفلسطين محمد مقداد، ونور الدين أبو شقفة بالدقيقتين 33، و87 على توالياً، أما هدف الوفاق فسجله محمد حميد في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد فلسطين إلى 7 نقاط في المركز الخامس، وتوقف رصيد الوفاق عند 4 نقاط بالمركز السادس، وقبل الأخير.

مباراة الثلاثاء

وتختتم منافسات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" الثلاثاء بلقاء اتحاد دير البلح مع الاستقلال في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #خدمات المغازي #القادسية

م ح

الموضوع الســـابق

خسارة بيتية "للنشامى" وفوز هام "للعميد" بالدرجة الممتازة

الموضوع التـــالي

ملخص وهدف مباراة "العميد" والهلال بدوري غزة الممتاز

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل