الأخبار

في إطار خدمة القضايا المجتمعية

بلدية غزة توقع اتفاقية تعاون مع الكلية الجامعية

20 تشرين أول / أكتوبر 2019. الساعة 02:03 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

وقعت بلدية غزة والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، اتفاقية لتعزيز التعاون المشترك في المجال البحثي والخدماتي، وتسخير الإمكانيات المتوفرة لخدمة المجتمع.

وتنص الاتفاقية على أن تقوم الكلية الجامعية بتسهيل دفع الرسوم لموظفي بلدية غزة وذويهم من الملتحقين بالدراسة في البرامج الدراسية التي تقدمها الكلية على أن تتولى البلدية تزويد الكلية الجامعية بقائمة المستفيدين من الخدمة وتحديد المبلغ المالي المخصص لكل طالب ملتحق، وأن تشتمل الخدمة جميع البرامج التي تقدمها الجامعة في درجات: البكالوريوس والدبلوم والدبلوم المهني.

واتفق الطرفان على أن يستفيد من الخدمة الطلبة الملتحقين بالكلية سواء قدامى أو جدد وفي المقابل تلتزم الكلية بفتح التسجيل للطلبة المرشحين من بلدية غزة واحتساب المبلغ المخصص لكل منهم ضمن رسومه الجامعية على أن يقوم الطالب بدفع فرق الرسوم الدراسية في حال كان المبلغ المخصص من البلدية أقل من الرسوم المستحقة، ووفقًا للاتفاقية لا يحرم هؤلاء الطلبة من الاستفادة من منح أو تخفيضات تقدمها الكلية الجامعية حسب النظام المعمول به.

وبحث الجانبان التعاون في إشراك طلبة الكلية في وضع تصور للمشاريع التطويرية والمشاركة في تنفيذ التصاميم الهندسية، إلى جانب رفد الكلية الجامعية مجموعة من الطلبة للتطوع في بلدية غزة لاكتساب الخبرات العلمية والعملية في تخصصات مختلفة.

أ ك

الموضوع الســـابق

آلية السفر عبر معبر رفح يوم الاثنين

الموضوع التـــالي

عقد امتحانات البورد العملي والنظري لتخصص النساء والولادة بغزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل