الأخبار

الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يهزم كريستال ويعود لدرب الانتصارات

19 تشرين أول / أكتوبر 2019. الساعة 11:43 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

لندن - صفا

عاد "حامل اللقب" فريق مانشستر سيتي على درب الانتصارات مجدداً، بفوزه على مضيفه كريستال بالاس بهدفين نظيفين مساء السبت، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
وسجل جابرييل جيسوس في الدقيقة 39، ودافيد سيلفا بالدقيقة 41 هدفي الفريق الفائز.
 
وبهذه النتيجة، وضع مانشستر سيتي خسارته الأخيرة أمام وولفرهامبتون خلف ظهره، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر ليفربول، الذي يخوض الأحد مباراة مهمة أمام مانشستر يونايتد ضمن الجولة ذاتها.

فوز صعب


بدوره، تغلب تشيلسي على ضيفه نيوكاسل بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج" سجله  الإسباني ماركوس ألونسو في الدقيقة 73.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 17 نقطة في المركز الرابع "مؤقتًا"، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 8 نقاط بالمركز 18.

هدف متأخر


وانتزع توتنهام هوتسبير التعادل بهدف لمثله بملعبه مع واتفورد متذيل ترتيب الدوري، بفضل هدف مثير للجدل قرب النهاية، سجله ديلي آلي، وتم احتسابه بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

وبذلك يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 12 نقطة، وبقي واتفورد في مؤخرة الترتيب بأربع نقاط.

واستغل آلي هفوة من بن فوستر حارس واتفورد، واستخدم كتفه في السيطرة على الكرة قبل أن يسدد في الشباك الخالية بالدقيقة 86، ليلغي تقدم واتفورد بهدف عبد الله دوكوري في الدقيقة السادسة.

وفي مباريات أخرى، فاز إيفرتون على وستهام يونايتد بهدفين نظيفين، وأستون فيلا على برايتون بهدفين لواحد، وبنفس النتيجة تفوق ليستر سيتي على بيرنلي، وتعادل ولفرهامبتون مع ساوثهامتون بهدف لمثله، وبورنموث مع نوريتش سيتي بدون أهداف.

#الدوري الإنجليزي #مانشستر سيتي #كريستال بالاس

م ح

الموضوع الســـابق

الزمالك يتجاوز المقاولون بصعوبة في مباراة عنيفة

الموضوع التـــالي

فوز عريض لبرشلونة وخسارة مفاجئة لريال مدريد

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل