الأخبار

دوري الدرجة الأولى

"الغواصات" تعود لسكة الانتصارات وتعادل الأقصى مع العطاء

19 تشرين أول / أكتوبر 2019. الساعة 07:15 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

النصيرات - صفا

تفوق فريق خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" على ضيفه الزيتون بثلاثية لهدف مساء السبت بملعب النصيرات البلدي وسط قطاع غزة، في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

وأحرز ثلاثية "الغواصات" طارق الهور في الدقيقة 23، ومحمد صقر بالدقيقة 62، وخالد الحاج في الدقيقة 92، بينما سجل هدف الزيتون الوحيد يحيى عزام بالدقيقة 90، ليرتفع رصيد الفائز إلى 15 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، وتوقف رصيد الخاسر عند 12 نقطة بالمركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف الجلاء.

وفي ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، تعادل العطاء مع ضيفه الأقصى بهدف لمثله، وبادر محمد الأبزل بالتسجيل للعطاء في الدقيقة 78، قبل أن يعدل محمود أبو خصيوان للأقصى بالدقيقة 92.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الأقصى إلى 8 نقاط في المركز التاسع "مؤقتاً"، ووصل رصيد العطاء إلى 3 نقاط في المركز 12، والأخير.

الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، تفوق شباب الزوايدة على نظيره أهلي النصيرات بهدف دون رد في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وسجل هدف المباراة الوحيد سامي كوارع في الدقيقة 58، ليرتفع رصيد الزوايدة إلى 13 نقطة في المركز الأول، والصدارة "مؤقتاً"، وتجمد رصيد النصيرات عند 7 نقاط بالمركز الرابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام الاستقلال.

مباريات الأحد

وتتواصل منافسات الأسبوع الثامن من الدرجة الأولى الأحد، حيث يلعب التفاح مع بيت حانون الأهلي في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وخدمات خانيونس مع الجلاء بملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

كما تتواصل مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" بلقاء خدمات دير البلح مع الشوكة في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وجماعي رفح مع الصلاح بملعب رفح البلدي جنوب القطاع، ويفتتح نفس الأسبوع من فرع "غزة والشمال" بلقاء خدمات جباليا مع الرضوان في ملعب نماء شمال القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #خدمات النصيرات #الأقصى #العطاء

م ح

الموضوع الســـابق

تعادل "الأخضر" يمنح "البحرية" التساوي في الصدارة

الموضوع التـــالي

السموع يتفوق على البيرة والتعادل يحسم "ديربي" القدس

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل