الأخبار

تحذير من خطر تشكل السيول

جو حار وفرصة لهطول زخات أمطار اليوم

16 تشرين أول / أكتوبر 2019. الساعة 08:04 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

ًرجحت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم الأربعاء، حارًا نسبيًا إلى حار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

ويحتمل سقوط زخات أمطار متفرقة فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو -وفق الأرصاد- معتدلًا في معظم المناطق وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الخميس، يكون الجو معتدلا في المناطق الجبلية وحارًا نسبيًا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل.

كما يحتمل سقوط أمطار متفرقة قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة القريب، يكون الجو معتدلًا في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم السبت فيطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد المواطنين من خطر تشكل السيول في بعض الأودية والمناطق المنخفضة.

د م

الموضوع الســـابق

القبض على لصوص زيتون في نابلس

الموضوع التـــالي

الأشغال الشاقة 10 أعوام وغرامة 10 آلاف دينار بتهمة تخزين مواد مخدرة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل