الأخبار

دوري الدرجة الأولى

الجلاء والمغازي حبايب ونماء يعود من النصيرات برصيد كامل

13 تشرين أول / أكتوبر 2019. الساعة 07:09 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

تعادل فريق الجلاء مع ضيفه خدمات المغازي بدون أهداف مساء الأحد في ملعب فلسطين بمدينة غزة, ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

وأهدر لاعب المغازي ماجد بن حمد ركلة جزاء في الدقيقة 95، ليرتفع رصيد الجلاء إلى 12 نقطة في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خدمات النصيرات، والزيتون على التوالي, ووصل رصيد المغازي إلى 10 نقاط بالمركز الخامس، وبفارق الأهداف أمام بيت حانون الأهلي، وخدمات البريج على الترتيب.

وفي ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، فاز نماء على مضيفه الأقصى بهدف دون رد، سجله محمود أبو النصر في الدقيقة 45، وتعرض لاعب الأقصى بهاء الدين أحمد للطرد بالدقيقة 85 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع الفوز رصيد نماء إلى 7 نقاط في المركز العاشر، وبفارق الأهداف خلف التفاح، والأقصى بالذات توالياً.

الثانية

وضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" فاز خدمات دير البلح على جاره الصلاح بهدف دون مقابل في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، سجله محمود أحمد البحيصي في الدقيقة 97.

وبذلك يرتفع رصيد خدمات "الدير" إلى 4 نقاط في المركز السابع، وبفارق الأهداف خلف أهلي النصيرات، والصلاح بالذات على التوالي، وأمام جماعي رفح.

أما في فرع "غزة والشمال"، فاز الرضوان على الوفاق بهدف مقابل لا شيء، في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وأحرز هدف المباراة الوحيد يحيى العطل بالدقيقة 52، وطرد لاعب الوفاق بلال مقبل في الدقيقة 88 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الرضوان إلى 7 نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف السلام، أما الوفاق فتوقف رصيده عند 4 نقاط بالترتيب السادس، وبفارق الأهداف خلف فلسطين.

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى الاثنين، بلقاء خدمات النصيرات مع التفاح في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وبيت حانون الأهلي مع العطاء بملعب بيت حانون شمال القطاع.

وفي الدرجة الثانية، يلعب بفرع "الوسطى والجنوب" الشوكة مع أهلي النصيرات بملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #الجلاء #خدمات المغازي #نماء

م ح

الموضوع الســـابق

تعادل الشجاعية مع "البحرية" و"النشامى" يتقدمون لمركز الوصافة

الموضوع التـــالي

ملخص وأهداف الشجاعية و"البحرية" في دوري غزة الممتاز

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل