الأخبار

تعادل أبيض في القمة وفوز ثمين للبريج بالأولى

12 تشرين أول / أكتوبر 2019. الساعة 07:48 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

تعادل فريق خدمات خانيونس مع مضيفه الزيتون بدون أهداف مساء السبت في ملعب اليرموك بمدينة غزة, في افتتاح منافسات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

 

ورفعت نتيجة المباراة رصيد خدمات خانيونس إلى 16 نقطة في المركز الأول، والصدارة, ووصل رصيد الزيتون إلى 12 نقطة بالمركز الثالث "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف خدمات النصيرات.

 

وفي ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، فاز خدمات البريج على ضيفه القادسية بهدف دون رد، سجله حازم قفة في الدقيقة 91.

 

ورفع الفوز رصيد البريج إلى 10 نقاط في المركز السادس "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف بيت حانون الأهلي، وتوقف رصيد القادسية عند 4 نقاط بالترتيب 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف نماء.

الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" فاز شباب الزوايدة على مضيفه الاستقلال بثلاثية لهدف في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

 

ودون ثلاثية الزوايدة محمد تمراز "هدفان" بالدقيقتين 75 من ركلة جزاء، و77 على التوالي، ومحمد عماد حسونة في الدقيقة 69، فيما سجل للاستقلال محمد الهمص بالدقيقة 66، وتعرض زميله محمد ديب للطرد في الدقيقة 75 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

 

وبذلك يرتفع رصيد الزوايدة إلى 10 نقاط في المركز الأول، والصدارة، وبفارق الأهداف أمام اتحاد دير البلح، وتوقف رصيد الاستقلال عند 7 نقاط بالمركز الرابع "مؤقتاً".

 

وفي ملعب الشهيد خانيونس البلدي جنوب  القطاع، تعادل الأمل مع ضيفه جماعي رفح بهدفين لمثليهما، وسجل للأمل معتز لقان من ركلة جزاء بالدقيقة 49، ومهيب أبو حيش في الدقيقة 63، فيما أحرز للجماعي حسن النجار، ومحمد عثمان بالدقيقتين 74، و76 على الترتيب.

 

وبذلك يرتفع رصيد الأمل إلى 9 نقاط في المركز الثالث، ووصل رصيد الجماعي إلى 4 نقاط بالمركز السابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف أهلي النصيرات، والصلاح توالياً.

 

أما في فرع "غزة والشمال"، ولحساب افتتاح منافسات ذات الأسبوع، فاز فلسطين على نظيره بيت لاهيا بثلاثية مقابل هدف، في ملعب نماء شمال القطاع.

 

وأحرز فلسطين ثلاثيته عبر محمد مقداد، ومؤمن المدهون، وبلال جندية في الدقائق 36، و41، و43 على التوالي، فيما سجل "للهاونة" حسام الحبل بالدقيقة 95، وطرد زميله حسين المشهراوي في الدقيقة 86 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

 

وبذلك، يرتفع رصيد فلسطين إلى 4 نقاط في المركز الرابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام الوفاق، والرضوان على الترتيب، أما "اللهاونة" فتوقف رصيدهم عند نقطة واحدة بالترتيب السابع، والأخير.

 

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى الأحد، بلقاء الجلاء مع خدمات خانيونس في ملعب فلسطين بمدينة غزة، والأقصى مع نماء بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وفي الدرجة الثانية، يلعب بفرع "غزة والشمال" الوفاق مع الرضوان في ملعب بيت حانون شمال القطاع، والصلاح يواجه خدمات دير البلح في فرع "الوسطى والجنوب" بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #الزيتون #خدمات خانيونس #خدمات البريج

م ح

الموضوع الســـابق

"الأخضر" يتمسك بالصدارة والأهلي يغادر مربع الخسارة

الموضوع التـــالي

ملخص مباراة شباب جباليا و"الأخضر" بدوري غزة الممتاز

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل