الأخبار

الأهلي يتسلم درع الدوري المصري

10 تشرين أول / أكتوبر 2019. الساعة 11:38 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

درع الدوري المصري
درع الدوري المصري
تصغير الخط تكبير الخط

القاهرة - صفا

تسلم فريق الأهلي درع الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2018 - 2019 في احتفالية مميزة مساء الخميس بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة القاهرة.

وتأجل استلام الدرع أكثر من مرة من جانب اتحاد القدم، قبل أن يتم تسليمه للفريق الأحمر بحضور عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

واحتفل لاعبو الأهلي باللقب المحلي وتسلم الدرع بحضور أسرهم، كما شهد الحفل تواجد أعضاء الجهاز الفني الحالي والسابق عدا الأوروجوياني مارتن لاسارتي الذي اعتذر لأسباب شخصية.

وتواجد محمد يوسف المدرب العام السابق، وعادل مصطفى المدرب العام للمقاصة حالياً والذي كان أحد أفراد الجهاز الفني لفترة قصيرة، كما تواجد أيضاً طارق سليمان مدرب حراس المرمى السابق.

وشهد الحفل فقرة غنائية للمطرب أمير عيد، ثم أخرى لمصطفى قمر، كما ألقى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كلمة، وأيضا عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة.

وكرم الأهلي لاعبه مؤمن زكريا بشكل خاص خلال حفل تسليم درع الدوري المصري، وأذيعت أغنية خاصة لزكريا على هامش حفل تسليم الدرع بحضور اللاعب.

وقال حسام عاشور قائد الأهلي في كلمته إنه يشكر الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق، وأيضاً محمد يوسف المدرب العام السابق لدورهما في تحقيق لقب الدوري.

وأضاف عاشور أن الأهلي لا يعرف سوى حصد البطولات ولا يقبل بالمركز الثاني، موضحاً أن محمود الخطيب رئيس الأهلي قيمة وقامة كبيرة وساند الفريق حتى حقق اللقب.

#الدوري المصري #الأهلي

م ح

الموضوع الســـابق

فوزان كبيران للسعودية وأوزبكستان بتصفيات أسيا المزدوجة

الموضوع التـــالي

"الفيفا" يعتمد فاتي لاعبًا إسبانيًا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل