الأخبار

بايرن ميونيخ يمطر شباك توتنهام بسباعية في الأبطال

02 تشرين أول / أكتوبر 2019. الساعة 12:32 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

لندن - صفا

أمطر فريق بايرن ميونيخ الألماني شباك مضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي بسباعية لهدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب توتنهام، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل سباعية البايرن جوشوا كيميتش في الدقيقة 15، وروبرت ليفاندوفسكي "هدفان" بالدقيقتين 45، و87 على التوالي، وسيرج جنابري "سوبر هاتريك" في الدقائق 53، و55، و83، و88 على الترتيب، أما ثنائية توتنهام فسجلها هيونج مين سون بالدقيقة 12، وهاري كين في الدقيقة 61 من ركلة جزاء.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، وتجمد رصيد السبيرز عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

وفي مباراة ثانية لحساب منافسات نفس المجموعة، فاز سرفينا زفيزدا الصربي على أولمبياكوس اليوناني بثلاثية لهدف، ليرتفع رصيد الأول إلى 3 نقاط بالمركز الثاني، ويتجمد رصيد الفريق اليوناني عند نقطة واحدة بالمركز الثالث.

ثلاثية


بدوره، فاز يوفنتوس الإيطالي على ضيفه باير ليفركوزن الألماني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بملعب "أليانز ستاديوم".

وأحرز جونزالو هيجواين الهدف الأول ليوفنتوس بالدقيقة 17، وأضافت فيديريكو بيرنارديسكي الهدف الثاني في الدقيقة 62، واختتم كريستيانو رونالدو أهداف المباراة بثالث الأهداف بالدقيقة 89.

وحقق "البيانكونيري" أول انتصار له بالمسابقة، ورفع رصيده إلى 4 نقاط بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الفائز على لوكوموتيف موسكو الروسي بهدفين نظيفين، في صدارة المجموعة الرابعة، بينما ظل ليفركوزن بدون نقاط، ولوكوموتيف برصيد 3 نقاط.

فوز خارجي


وانتزع باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً ثميناً خارج ملعبه، بتغلبه على جلطة سراي التركي بهدف دون مقابل.

وسجل هدف المباراة الوحيد ماورو إيكاردي في الدقيقة 52، ليعزز العملاق الباريسي تصدره للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، خلفه كلوب بروج البلجيكي نقطتين، ثم جلطة سراي، وريال مدريد الإسباني بنقطة وحيدة.

وفي مباريات المجموعة الثالثة، فاز مانشستر سيتي الإنجليزي على دينامو زغرب الكرواتي بهدفين نظيفين، وشاختار دونيتسك الأوكراني على أتلانتا الإيطالي بهدفين لواحد، ليحتل السيتي المركز الأول برصيد 6 نقاط، يليه دينامو زغرب بـ 3 نقاط، ويحتل شاختار المركز الثالث بذات رصيد النقاط، وفي المركز الرابع والأخير أتلانتا بلا رصيد من النقاط.

#دوري أبطال أوروبا #بايرن ميونيخ #توتنهام هوتسبير

م ح

الموضوع الســـابق

كلوب بروج يُهين ريال مدريد بتعادل في "البرنابيو"

الموضوع التـــالي

الأهلي يواصل عزف سيمفونية فايلر ويسحق الإنتاج

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل