الأخبار

براءة ميسي من التهرب الضريبي وغسل الأموال

30 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 07:30 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

ميسي
ميسي
تصغير الخط تكبير الخط

برشلونة - صفا

كشف تقرير صحفي إسباني أن المحكمة المركزية في العاصمة الإسبانية مدريد قررت إغلاق القضية المرفوعة ضد ليونيل ميسي نجم وقائد فريق برشلونة، بسبب تهمة التهرب الضريبي وغسل الأموال المتعلقة بمؤسسته الخاصة.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن القاضي ماريا تاردون وافق على رفض القضية المرفوعة من قبل موظف سابق في مؤسسة ميسي، ضد اللاعب، وأبيه، وشقيقه.

وأضافت الصحيفة: "القاضي أوضح أن الشكوى لم يتواجد بها أي أدلة، بل كانت تستند فقط على معلومات من مقالات في الصحف الإخبارية".

وأشار التقرير إلى أن القاضي قرر إغلاق القضية بموجب المادة 637 من قانون الإجراءات الجنائية، لأنها لا ترى أي ضرورة لاستمرار القضية، أو أي شبهة لعمل إجرامي.

 

نبأ سعيد

في سياق منفصل، تلقى نادي برشلونة نبأ سعيدًا قبل مواجهة إنتر ميلان الإيطالي يوم الأربعاء المقبل في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكد الفريق الكتالوني نبأ عودة ليونيل ميسي للمشاركة في جزء من التدريبات الجماعية قبل المباراة المرتقبة أمام إنتر ميلان.

ووفقًاً لحساب برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فإن ليونيل ميسي، وعثمان ديمبلي شاركا في جزء من الحصة التدريبية الجماعية التي قام بها الفريق الكتالوني صباح الاثنين.

وتعرض ميسي لانتكاسة جديدة بعدما شارك أساسيًا أمام فياريال، ليخرج بين شوطي اللقاء، ويغيب عن المباراة الأخيرة أمام خيتافي، بينما تعرض ديمبلي للإصابة في تدريبات برشلونة قبل مواجهة خيتافي.

يشار إلى أن ميسي لم يشارك كثيرًا منذ بداية الموسم، حيث تعرض لإصابة في الحصة التدريبية الأولى له عقب عودته من الإجازة، أما ديمبلي لم يشارك سوى في مباراتي أتلتيك بيلباو، وفياريال.

#برشلونة #ميسي #تهرب ضريبي

م ح

الموضوع الســـابق

خطاب جديد من "الكاف" يربك حسابات الزمالك

الموضوع التـــالي

"الكاف" يعلن موعد حسم أزمة الزمالك وجينيراسيون


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل