الأخبار

دوري غزة الممتاز

فوز أول "للزعيم" وتعادل أبيض بين "الثوار" والهلال

30 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 06:58 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

رفح - صفا

حقق فريق شباب رفح "الزعيم" فوزه الأول في بطولة دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة مساء الاثنين، بعد تفوقه على ضيفه أهلي غزة بثلاثية لهدف في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع, ضمن منافسات الأسبوع الخامس من البطولة.

وسجل ثلاثية "الزعيم" محمد النمس في الدقيقة 43، وناصر أبو قرشين بالدقيقة 61، وعبد الرحمن وشاح في الدقيقة 81 من ركلة جزاء, أما هدف الأهلي الوحيد فأحرزه يوسف لولو بالدقيقة الثالثة.

ورفع "الزعيم" رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع "مؤقتاً", وبقي رصيد الأهلي نقطتين اثنتين بالمركز 12، والأخير، وبفارق الأهداف خلف الصداقة، واتحاد خانيونس على التوالي.

وحكم المباراة: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده محمود الصواف، ومحمد خطاب للخطوط، والدولي فايز عمران رابعاً.

بدوره، تعادل شباب جباليا "ثوار الشمال" مع هلال غزة بدون أهداف في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وفشل الفريقان بالوصول للشباك على مدار 90 دقيقة, ليرتفع رصيد "الثوار" إلى 7 نقاط في المركز الخامس, وبفارق الأهداف خلف شباب خانيونس، وأمام اتحاد الشجاعية، أما الهلال فوصل رصيده إلى 3 نقاط بالترتيب التاسع "مؤقتاً".

وقاد المباراة تحكيمياً: أمين عويص للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، وأحمد شبير للخطوط، والدولي عماد مرجان رابعاً.

الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى، فاز خدمات المغازي على ضيفه القادسية بهدف نظيف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وسجل هدف المباراة الوحيد محمد أبو عويضة في الدقيقة 94, وبعد دقيقتين فقط من طرد زميله ماجد بن حمد بالبطاقة الحمراء المباشرة.

ورفع الفائز رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث "مؤقتاً", وبفارق الأهداف أمام خدمات خانيونس، وتجمد رصيد الخاسر عند 3 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير.

الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" تفوق خدمات جباليا على مضيفه فلسطين بهدفين لواحد في ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وأحرز هدفي الخدمات محمود الشنباري بالدقيقتين 72، و81 على الترتيب، أما هدف فلسطين فسجله بلال جندية بالدقيقة 78 من ركلة جزاء.

وبذلك، يرتفع رصيد خدمات جباليا إلى 6 نقاط في المركز الثاني، وبقي رصيد فلسطين نقطة واحدة بالمركز السادس، وقبل الأخير.

مباريات الثلاثاء

وتتواصل مباريات الأسبوع الخامس من الدرجة الممتازة الثلاثاء، حيث يتقابل اتحاد الشجاعية مع غزة الرياضي في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

أما في ختام الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" يلعب الأمل مع الصلاح بملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

#دوري غزة الممتاز #شباب رفح #شباب جباليا #هلال غزة

م ح

الموضوع الســـابق

ملخص وأهداف "الأخضر" و"النشامى" في دوري غزة الممتاز

الموضوع التـــالي

ملخص وأهداف مباراة "الزعيم" والأهلي بدوري غزة الممتاز

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل