الأخبار

دوري أبطال إفريقيا

خطاب جديد من "الكاف" يربك حسابات الزمالك

29 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 11:10 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

القاهرة - صفا

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطاباً رسمياً من الاتحاد الإفريقي "كاف" أربك حسابات نادي الزمالك في أزمة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأكد "كاف" في خطابه لاتحاد الكرة المصري أن ملف المباراة تحت الدراسة، خاصة بعد علم "الكاف" بإقامة مباريات في القاهرة خلال الفترة الحالية بين إنبي وطلائع الجيش يوم 26 سبتمبر بإستاد بترو سبورت، وإف سي مصر وأسوان بإستاد الكلية الحربية يوم 28 سبتمبر، وفي نفس اليوم مباراة المقاولون وسموحة بإستاد الجبل الأخضر.

وكان نادي جينيراسيون قد اعترض على موافقة "كاف" على نقل اللقاء لإستاد برج العرب بالإسكندرية وتأجيله لمدة 24 ساعة لدواعٍ أمنية.

وتمسك النادي السنغالي بعدم الحضور للمباراة مساء الأحد رغم وصول خطاب من "كاف" يؤكد إقامة اللقاء على إستاد برج العرب بالإسكندرية.

لكن الاتحاد الإفريقي كان قد وافق على نقل مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت إلى برج العرب بدلاً من بترو سبورت، وإقامتها يوم الأحد بدلاً من السبت، بناءً على طلب الأمن المصري، وهو ما رفضه الفريق السنغالي.

وتواجد الزمالك في ملعب برج العرب، وخاض عمليات الإحماء بصورة طبيعية، وانتظر داخل الملعب أكثر من 15 دقيقة، قبل أن يعلن الحكم نهاية اللقاء.

#دوري أبطال إفريقيا #الكاف #الزمالك

م ح

الموضوع الســـابق

تغيب جينيراسيون فوت..والزمالك يترقب قرار "الكاف"

الموضوع التـــالي

براءة ميسي من التهرب الضريبي وغسل الأموال

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل