الأخبار

دوري الدرجة الأولى

فوز كبير "للغواصات" والزيتون يعود لطريق الانتصارات

29 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 07:50 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

النصيرات - صفا

اكتسح فريق خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" ضيفه نماء برباعية لهدف مساء الأحد في ملعب النصيرات البلدي وسط قطاع غزة, ضمن منافسات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في غزة.

وسجل رباعية "الغواصات" طارق الهور "هاتريك" في الدقائق 40، و61، و90 على التوالي, وقصي محمود بالدقيقة 93، أما هدف نماء الوحيد فأحرزه مصطفى الداعور في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

ورفع الفائز رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول، والصدارة "مؤقتاً", وبقي رصيد الخاسر 4 نقاط بالمركز التاسع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام خدمات البريج.

وفي ملعب اليرموك بمدينة غزة، تفوق الزيتون على ضيفه العطاء بثلاثية لهدف، وأحرز ثلاثية الزيتون محمد الظاظا بالدقيقة 34، ومحمد الحمامي في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، ونضال حجاج بالدقيقة 80، فيما سجل هدف العطاء محمد الصليبي في الدقيقة 53، وطرد لاعب الزيتون محمد إسليم بالدقيقة 83 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الزيتون إلى 8 نقاط في المركز الرابع "مؤقتاً"، وتجمد رصيد العطاء عند نقطة واحدة بالمركز 12، والأخير.

الثانية

وضمن مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" فاز شباب الزوايدة على مضيفه جماعي رفح  بهدفين نظيفين في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

ودون هدفي الزوايدة عبد الحميد المهموم، ويوسف العش في الدقيقتين الأولى، و90 على الترتيب، وطرد سلامة النديات من الجماعي عند الدقيقة 92 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبذلك، يرتفع رصيد الزوايدة إلى 7 نقاط في المركز الأول، والصدارة "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام اتحاد دير البلح، وبقي رصيد الجماعي 3 نقاط بالمركز السابع، وبفارق الأهداف خلف أهلي النصيرات.

أما في فرع "غزة والشمال"، تعادل المجمع الإسلامي مع ضيفه السلام بدون أهداف، في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وبذلك، يرتفع رصيد السلام إلى 7 نقاط في المركز الأول، والصدارة، أما المجمع فوصل رصيده إلى 5 نقاط بالترتيب الثاني "مؤقتاً".

مباريات الاثنين

وتتواصل مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الأولى الاثنين، بلقاء خدمات المغازي مع القادسية في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

أما في ختام الأسبوع الثالث من الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال" يتقابل فلسطين مع خدمات جباليا في ملعب اليرموك بمدينة غزة.

#دوري الدرجة الأولى #خدمات النصيرات #الزيتون

م ح

الموضوع الســـابق

خسارة أولى "للحوانين" و"الأخضر" يحقق فوز ثمين

الموضوع التـــالي

ملخص وهدف مباراة "البحرية" و"الحوانين" بدوري غزة الممتاز


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل