الأخبار

الدوري الإنجليزي

طوفان ليفربول يمر بين قدمي حارس شيفيلد

28 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 10:47 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

شيفيلد - صفا

نجا فريق ليفربول من فخ مضيفه شيفيلد يونايتد، وتغلب عليه بهدف نظيف مساء السبت على ملعب "برامول لين" ضمن منافسات الجولة السابعة "للبريميرليج".

وأحرز الهولندي جورجينيو فينالدوم هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70، من بين قدمي حارس شيفيلد، دين هندرسون.

وهذا هو الفوز السابع على التوالي "للريدز" منذ انطلاق المسابقة، ليرفعوا رصيدهم إلى 21 نقطة في الصدارة، محققين العلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد شيفيلد عند 8 نقاط في المركز 12.

فوز صعب


بدوره، حقق "حامل اللقب" مانشستر سيتي فوزاً ثميناً على مضيفه إيفرتون بثلاثية لهدف على ملعب "جوديسون بارك".

وافتتح السيتي التسجيل عبر جابرييل جيسوس بالدقيقة 24، قبل أن يعادل دومينيك كالفرت-ليوين النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 33، ثم سجل رياض محرز هدف التقدم للسيتي بالدقيقة 71، وعزز بعد ذلك رحيم سترلينج تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 85.
 
وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 5 نقاط عن ليفربول المتصدر، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة السابعة بالمركز 15.

فوز بيتي أول


وحقق تشيلسي أول انتصار على ملعبه "ستامفورد بريدج" في الدوري، بالتغلب على برايتون بهدفين دون رد، وسجل ثنائية تشيلسي كل من جورجينو بالدقيقة 50 من علامة الجزاء، وويليان في الدقيقة 76، ليرفع "البلوز" رصيده من النقاط إلى 11 نقطة، بينما تجمد رصيد برايتون عند النقطة السادسة.

عبور الفخ


وقاد هدف هاري كين الثامن في ست مباريات ضد ساوثهامبتون، فريقه توتنهام للفوز بعشرة لاعبين بهدفين لواحد على ضيفه ساوثهامبتون.

وهز كين الشباك بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 43، ليستعيد توتنهام التقدم بعدما أهدى حارسه هوجو لوريس التعادل لساوثهامبتون.

وأخذ الحارس الفرنسي وقتاً طويلاً لإبعاد الكرة ثم فشل في مراوغة داني إنجز الذي لمس الكرة إلى داخل المرمى، ليلغي تقدم تانجاي ندومبلي لصاحب الأرض في الدقيقة 24.

وجاء خطأ لوريس بعد قليل من طرد زميله سيرج أورييه بالدقيقة 31 لحصوله على الإنذار الثاني، بعدما جذب ريان برتران من القميص على الرغم من عدم وجود خطورة على مرماه.

وبعد الاستراحة، ضغط ساوثهامبتون بقوة مستغلاً تفوقه العددي، لكن لوريس عوض خطأه المبكر بإبعاد فرصتين من جيمس وارد براوس، ومايا يوشيدا.

وسدد ناثان ريدموند لاعب ساوثهامبتون فوق العارضة، فيما فشل إنجز في الوصول إلى الكرة ليهدر فرصة من مدى قريب، وواصل الفريق الضيف ضغطه، لكن توتنهام كان خطيراً في الهجمات المرتدة، وكاد كين أن يحرز هدفه الثاني قرب النهاية.

وفي مباريات أخرى، فاز كريستال بالاس على نوريتش سيتي بهدفين دون رد، وبنفس النتيجة تفوق وولفرهامبتون على واتفورد، وتعادل أستون فيلا مع بيرنلي بهدفين لمثليهما، وبذات النتيجة تعادل بورنموث مع وستهام يونايتد.

#الدوري الإنجليزي #ليفربول #شيفيلد يونايتد

م ح

الموضوع الســـابق

آرسنال يصطدم بليفربول واليونايتد يواجه تشيلسي بكأس الرابطة

الموضوع التـــالي

الأهلي يكرم ضيافة كانو برباعية ويصعد لمجموعات الأبطال

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل