الأخبار

الجلاء يقفز لصدارة دوري الدرجة الأولى بغزة

28 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 06:49 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

فاز فريق الجلاء على ضيفه الأقصى بثلاثية لهدف مساء السبت في ملعب فلسطين بمدينة غزة, في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل ثلاثية الجلاء إسماعيل أبو دان، وأحمد الغزالي، ومنذر أبو القرايا في الدقائق 16، و31، و87 على التوالي, أما هدف الأقصى فأحرزه عبد الله إسماعيل بالدقيقة 34 من ركلة جزاء، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب الأقصى محمد أبو زايد في الدقيقة 85 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية

ورفع الفائز رصيده إلى 10  نقاط في المركز الأول، والصدارة "مؤقتاً", وبقي رصيد الخاسر 7 نقاط بالمركز السادس "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف التفاح، وبيت حانون الأهلي على الترتيب.

وفي ملعب بيت حانون شمال القطاع، تفوق بيت حانون الأهلي على ضيفه خدمات البريج بهدف نظيف، سجله يوسف مصلح بالدقيقة 60، وطرد لاعب البريج ماهر عبدو في الدقيقة 80 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد "الحوانين" إلى 7 نقاط في المركز الخامس "مؤقتاً"، وتجمد رصيد البريج عند 4 نقاط بالمركز العاشر "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف نماء.

الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" فاز اتحاد دير البلح على جاره الخدمات بثلاثية لهدف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وبادر الخدمات بالتسجيل عبر محمد بارود بالدقيقة الثانية، رد عليه الاتحاد بثلاثية محمد البنا "هدفان" في الدقيقتين 45، و70 توالياً، ومحمد أبو عمران بالدقيقة 85، وطرد أحمد المقاطعة من الاتحاد في الدقيقة 86 لحصوله على صفراء ثانية، وأحمد الزريعي من الخدمات بالدقيقة 94 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبذلك، يرتفع رصيد اتحاد "الدير" إلى 7 نقاط في المركز الأول، والصدارة "مؤقتاً" بقي رصيد الخدمات خالياً من النقاط بالمركز التاسع والأخير، وبفارق الأهداف خلف الشوكة.

أما في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، فتفوق الاستقلال على الشوكة بهدفين دون مقابل، أحرزهما طارق العايدي في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، وجميل صقر بالدقيقة 94، ليرتفع رصيد الاستقلال إلى 6 نقاط في المركز الثاني "مؤقتاً"، وبقي الشوكة بلا نقاط في الترتيب الثامن، وقبل الأخير.

أما في فرع "غزة والشمال"، فاز الرضوان على نظيره بيت لاهيا بهدف دون مقابل، في ملعب نماء شمال القطاع.

ودون هدف اللقاء الوحيد أحمد عبيد عند الدقيقة 37، ليرتفع رصيد الرضوان إلى 3 نقاط في المركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف خدمات جباليا، والوفاق على التوالي، أما "اللهاونة" فبقي رصيدهم بلا نقاط بالترتيب السابع، والأخير.

مباريات الأحد

وتفتتح مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الممتازة الأحد، بلقاء شباب خانيونس مع خدمات رفح في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، واتحاد خانيونس مع الصداقة بملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، وبيت حانون الرياضي مع خدمات الشاطئ بملعب بيت حانون شمال القطاع.

وفي دوري الدرجة الأولى يتواصل الأسبوع الخامس، حيث يتقابل خدمات النصيرات مع نماء في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، والزيتون مع العطاء بملعب اليرموك في مدينة غزة.

أما في الأسبوع الثالث من الدرجة الثانية، يلعب في فرع "الوسطى والجنوب" جماعي رفح مع شباب الزوايدة بملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وفي فرع "غزة والشمال" يتقابل المجمع الإسلامي مع السلام في فلسطين بمدينة غزة.

#دوري الدرجة الأولى #الجلاء #الأقصى

م ح

الموضوع الســـابق

شباب الخليل يكتسح البيرة برباعية في دوري المحترفين

الموضوع التـــالي

ملخص وأهداف مباراة الجلاء والأقصى بدوري الدرجة الأولى

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل