الأخبار

السباخي يفتتح سجل أهداف دوري المحترفين

27 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 12:36 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

الخليل - صفا

تعادل فريق أهلي قلقيلية "الصاعد حديثًا لدوري المحترفين بالضفة الغربية المحتلة" مساء الخميس مع مضيفه ترجي واد النيص بملعب الحسين بن علي بالخليل شمال الضفة، في الجولة الأولى، ليحقق كلا الفريقين أول نقطة.

ونجح الترجي في تسجيل أسرع هدف في دوري المحترفين مع الدقيقة الأولى عن طريق العائد لصفوف الفريق سعيد السباخي، بينما انتظر الأهلي للدقائق الأخيرة من اللقاء لخطف التعادل عن طريق حمزة عيسى، لينتهي اللقاء بهدف لمثله.

وعلى إستاد دورا الدولي بالخليل، اقتنص شباب السموع نقطة ثمينة في الوقت بدل من الضائع، بعد أن كانت تسير المباراة باتجاه فوز ثمين لثقافي طولكرم.

وتقدم الثقافي على صاحب الأرض والجمهور بهدف حمادة بشارة في الشوط الأول، فيما انتظر السموع للوقت بدل من الضائع لادراك التعادل عن طريق المدافع أحمد حربي، لينتهي اللقاء بهدف لهدف، وشهدت المباراة طرد مدافع ثقافي طولكرم معاذ إسماعيل قبل ربع ساعة على نهاية اللقاء.

بدزوره، حقق مركزز الأمعري انتصاراً ثميناً على ضيفه جبل المكبر، ليحصد الفريق أول 3 نقاط.، وتقاسم الفريقان شوطي اللقاء، فالمكبر كان الأخطر على مدار الشوط الأول وأهدر أكثر من فرصة مهمة بفضل تألق الحارس الدولي توفيق علي، بينما اختلف الحال في الشوط الثاني، حيث تمكن الأمعري من قلب الطاولة، والتحرك الهجومي بشكل جماعي، خاصة من المحور الأيمن، مستفيداً من الانطلاقات السريعة للاعب نمر واصف.

وخلق الأمعري قبل التسجيل أكثر من فرصة محققة، أبرزها انفراد أحمد أبو رداحة التي أنقذها المدافع محمد أبو خميس في آخر لحظة.

واستمرت رغبة الأمعري بالتسجيل، وسدد حمادة مراعبة صاروخاً لا يصد ولا يرد من حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس غانم محاجنة تألق وحول الكرة إلى ركنية.

وفي الدقيقة 73 وترجمة للأفضلية الأمعراوية وبعد هجمة منسقة أرسل لاعب الوسط باسل الأشقر كرة طولية داخل الصندوق خلف المدافعين وصلت إلى سامح مراعبة اقتنصها برأسه قبل الحارس محاجنة وسجل منها هدف المباراة الوحيد.

#دوري المحترفين #ترجي واد النيص #سعيد السباخي

م ح

الموضوع الســـابق

ملخص وأهداف مباراة "البحرية" و"النشامى" بدوري غزة الممتاز

الموضوع التـــالي

صدور تصاريح دخول بعثة الرجاء البيضاوي للضفة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل